عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. النجم الساحلي التونسي يتخطى الهلال السوداني ويتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن النجم الساحلي التونسي من الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، في إياب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية الافريقية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت.

وكان النجم الساحلي فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتمكن اليوم من الفوز في الإياب، ليتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بمجموع اللقائين 5-2 للفريق التونسي.

افتتح وليد بخيت التسجيل للهلال السوداني مستغلاً كرة ارتدت من حارس مرمى النجم الساحلي، ليودعها في المرمى معلناً عن أول الاهداف.

وكاد النجم الساحلي ان يتعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، أهدرها ياسين الشيخاوي.

ولم يتأخر هدف التعادل طويلاً، حيث أستغل كريم عريبي، تباطؤ مدافع الهلال في إخرج كرة طويلة، ليقطع الكرة وينفرد بمرمى الفريق السوداني، ويسدد بقوة في المرمى.

وتلقى الفريق التونسي ضربة موجعة في الدقيقة 50

حينما طرد حكم اللقاء اللاعب كريم عريبي، ليواصل النجم الساحلي المباراة بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية المباراة ومن مجهود فردي اخترق اللاعب وجدي كشريدة، دفاع الهلال السوداني من الجهة اليمنى، ثم سدد الكرة في المرمى معلناً عن الهدف الثاني في الدقيقة 80، ليؤمن صعود الفريق لنصف نهائي الكونفدرالية.

وبتلك النتيجة يصعد فريق النجم الساحلي، إلى نصف نهائي الكونفدرالية، ليواجه الزمالك في الثامن والعشرين من ابريل القادم في مباراة الذهاب في مصر، على ان تقام مباراة الإياب في الخامس من مايو المقبل.

شاهد الفيديو: