رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم تألق ماني .. محمد صلاح مازال "نمبر وان" عند جماهير ليفربول

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

أكدت تقارير صحيفة إيطالية، أن رغبة النجم الدولي المصري محمد صلاح في تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق ليفربول أمام فولهام بالأمس، واتجاه الأنظار إليه حينها، تدلل على أنه ما زال الرجل الأول في فريق ليفربول، وما زال يتعين اعتباره الأمل لدّى الجماهير مع دخول الموسم فترته الحاسمة، وصلاح يعلم جيداً أن العيون عليه.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية ما نشرتة صحيفة "ميرور" البريطانية أن ما حققه محمد صلاح يجعله أحد عظماء لاعيبي كرة القدم في العالم ودخل في المنافسة مع نجوم العالم مثل ميسي ورنالدو ومودريتش على كل الجوائز العالمية الفردية في 2018.

أما ساديو ماني، فهو ببساطة لا ينصب عليه هذا التركيز، ولا يحظى بشغف عالمي وجماهيري كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكن تقسيم مهمة ماني حالياً في ليفربول إلى ثلاثة

أجزاء، الثالث هو أكثرها أهمية، فقد انتقل السنغالي من الشرارة المهاجمة إلى القوة الإبداعية إلى تسجيل الأهداف، وهذه الوظيفة المتعددة هي التي تجعله لاعبًا مهمًا بالنسبة ليورجن كلوب وأساسيا في خططه للمباريات.

قد تكون أهداف ماني هي ما يدفع ليفربول لتحقيق طموحاته في الأسابيع المقبلة من الدوري الإنجليزي، لكن في الوقت الحالي، لا يزال صلاح هو الذي تنجذب إليه العيون، ولا يزال المصري هو اللاعب الذي تشك في أن يستطيع تحديد كيفية إنهاء رحلة ليفربول ،،التي لا هوادة فيها هذا الموسم.