رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. قمة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي ومانشستر
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد، على ملعبه أولدترافورد، في تمام الرابعة عصر اليوم، فريق تشيلسي في قمة مباريات الجولة 28 للدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى البرتغالي جوزيه مورينهو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق فوز يستعيد به الفريق وصافة جدول ترتيب المسابقة خلف مانشستر سيتي المتصدر، وزيادة الفارق مع تشيلسي إلى 6 نقاط كاملة.

يعتمد اليونايتد بشكل كبير على الثلاثي الهجومي خوان ماتا، والبلجيكي روميلو لوكاكو، والوافد الجديد اليكسيس سانشيز، كما يمتلك مورينهو العديد من الأوراق الرابحة، على رأسها الثنائي راشفورد وانتوني مارسيال، بجانب الفرنسي بول بوجبا، الذي شارك كبديل في آخر مباريات الشياطين الحمر أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يسعى الإيطالي انتونيو كونتي إلى تجاوز التعادل المخيب للآمال أمام برشلونة في الأسبوع الماضي،

خصوصًا أن الفريق قدم مباراة مميزة إلا أن الحظ عاند الفريق.

ويأمل المدير الفني للبلوز في تحقيق انتصار خارج الديار يتساوى به مع اليونايتد في الرصيد نفسه، في إطار الصراع المحتدم على التأهل للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

يضم تشيلسي العديد من اللاعبين المميزين، على رأسهم الجناح البلجيكي أدين هازارد، والمهاجم الفارو موراتا، والبرازيلي ويليان، المتألق في الآونة الأخيرة، بجانب لاعب الارتكاز نجولو كانتي.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة في المركز الثالث بـ56 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع بـ53 نقطة.