عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الزمالك يقسو على بتروجيت بثلاثية في الشوط الأول

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كتب- صبري حافظ:

حقق فريق الزمالك تقدما كبيرا على بتروجت بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا باستاد السويس الجديد في الجولة 25 للدوري الممتاز.

سجل الثلاثية محمود عبد العزيز من ركلة جزاء وكاسونجو هدفين متتاليين في الدقائق 11 و25 و30.

الشوط الاول

بدأ الزمالك اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر يريح الاعصاب من خلال تحركات مجدية من لاعبي وسط الزمالك في التحول من الدفاع الى الهجوم والعكس.

حاول بتروجت ايقاف خطورة الزمالك وتحركاته بالارتداء للخلف ورقابة مفاتيح لعب المنافس خاصة معروف يوسف  ومحمد عنتر وعماد فتحي ومحمود عبد العزيز وطارق حامد.

ركلة جزاء..وهدف

في الدقيقة 11 يحتسب الحكم ركلة جزاء  للمس مدافع بتروجت بيده الكرة داخل المنطقة يتقدم للركلة  محمود عبد العزيز ويضع الكرة على يسار الحارس على فرج الذى مرت الكرة من تحت إبطه وتدخل الشباك.

يستمر الطوفان الابيض ومحاصرة المنافس في ثلث ملعبه مع ارتداد كثيف من دفاعات بتروجت

هدف ثاني

في الدقيقة 25 ومع الطوفان الابيض يتقدم عبد الله جمعة يمينا ويلعب عرضية

يقابلها كاسونجو داخل المرمي مسجلا الهدف الثاني.

يحاول لاعبو بتروجت ايقاف الطوفان الابيض مع تنوع الهجمات عمقا ومن الأطراف في الوقت الذى انعدمت فيه خطورة بتروجت ووقف علاء على وطارق كريم محلك سر لعدم وجود معاونة وانقطاع "الميه والنور" عنهما.!

هدف ثالث

في الدقيقة 30  ومن هجمة منظمة يستلم محمد عنتر الكرة ويخترق دفاعات  بتروجت ويلعب عرضية سهلة  في طريق كاسونجو يضع قدمه لتسكن الكرة شباك على فرج مسجلا الهدف الثالث للأبيض والثاني له.

لم يهدأ طوفان الزمالك الذي أزعج دفاعات بتروجت ويهدر محمود عبد العزيز برأسه فوق العارضة وأخرى لكاسونجو من اسهل  الفرص يستلم وتطول وكان مفترضا التسديد مباشرة في المرمى.

شاهد أهداف المباراة...