عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال ساعات.. ملتقى توظيفي يوفر 10 آلاف فرصة عمل في الجيزة

بوابة الوفد الإلكترونية


أعلنت محافظة الجيزة عن تنظيم ملتقى توظيف شباب وفتيات المحافظة، بالتنسيق مع جهاز رعاية وتشغيل الشباب الخريجين، وجمعية مصر النيل للتنمية المستدامة ، وبمشاركة العديد من الشركات المعروفة بالقطاع الخاص.

ومن المقرر تنظيم الملتقي على مدار غد الاربعاء وبعد غد الخميس من الشهر الجارى وذلك بدء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا بنادي الترسانة بالعجوزة. 


ويشارك فيه نحو 40 شركة ومصنعا ومؤسسات تعمل في مجالات عديدة.

وأعلنت محافظة الجيزة أنه قد تم تحديد مقرات لكل تخصص لتلقى طلبات التوظيف من الشباب، والذي من المقرر أن يشهد إقبالًا كبيرًا نظرًا لفرص العمل الجيدة التي تم توفيرها.

وأكدت محافظة الجيزة أن الملتقي يتيح نحو 10 آلاف وظيفة وفرصة عمل لجميع المؤهلات متوسطة وفوق متوسطة وعليا،والبعض يطلب بدون مؤهلات في وظائف محددة.

والوظائف المطلوبة تشمل: أطباء بيطريين ومهندسين ميكانيكا وتركيبات وجودة وإنتاج ومهندسين زراعيين ومدرسين محو امية وموظفى استقبال ومدير مبيعات وأعضاء ومندوبى للمبيعات ومدير للوحدات

ومديرى فروع ومساعدين ومشرفى مطاعم ومساعدى مديرين ومديرى محال ومحاسبين وكول سنتر وسيلز وصيدلى ومساعدى صيدلي وشيفات ومساعدين لشيفات وبائعين وويتر وكابتن اوردر وأعضاء صالة في مطاعم ووكلاء تحصيل وفنى إنتاج ومراقبى جودة ومندوبين وسائقين درجة أولى وثانية وثالثة وعمال مخازن وعمال إنتاج وتعبئة وزراعيين وفنيي سلامة ولحام وبطاريات وتغيير زيوت وزوايا واتزان وصيانة وإصلاح كاوتشات ونجاريين وأمن وحراسه وسيدات تفتيش ومراقبين كاميرات ومندوبى توصيل طلبات وعمال وعاملات نظافة.

وسيتم إجراء المقابلات والتعاقد الفورى لمن ينطبق عليهم الشروط كما سيقام دورات تدريبية في كافة التخصصات المطلوبة للمرشحين الذي لاينطبق علهيم الشروط لتأهيلهم لسوق العمل.