رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الوفد يكرم طلاب الأكاديمية البحرية بعد إنهاء تدريبهم

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتمت اليوم الخميس، الدورة التدريبية الأولي لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والتي أقامها مركز التدريب الصحفي بجريدة وبوابة الوفد الإلكترونية.

وأقيمت الدورة المتخصصة في المونتاج والجرافيك وتصميم الإعلانات، وشارك فيها 17 طالبًا وطالبة، وقام الكاتب الصحفي وجدي زين الدين، بتسليم الطلبة شهادات إتمام التدريب، بحضور ممثلي هيئة تدريس كلية اللغة والإعلام.

ويأتي التدريب في إطار التعاون بين الأكاديمية ومركز التدريب الصحفي في بوابة الوفد الإلكترونية للعام الثاني علي التوالي، ويضم 7 برامج تدريبيه في مختلف فنون العمل الصحفي.

وحضر الحفل الختامي الزملاء مجدي حلمي، مدير عام التحرير ببوابة الوفد الإلكترونية، صلاح الدبيركي، مدير التحرير، وأحمد يوسف، مدير التحرير، ومدرب دورة التصوير وأسامة محمد، نائب مدير ستوديو الوفد، ومدرب دورة الجرافيك والمونتاج وعبدالله الإسناوي، نائب مدير ستوديو الوفد، ورئيس قسم المونتاج بالبوابة الإلكترونية، ومدرب دورة المونتاج.

وشدد زين الدين في كلمته الختامية علي أن الدورة هي بداية، ولابد أن يليها ممارسة للحفاظ علي المهارات التي تم تنميتها في الدورة، مؤكدًا أن جريدة الوفد، هي إحدي

مؤسسات حزب الوفد، الذي يعد بيت الأمة، ورحب بالمتدربين في أي وقت.

وأوضح زين الدين أن الجريدة والبوابة مفتوحين لهم في حالة السؤال عن مشكلة تواجههم أثناء التطبيق، وأعرب أن تحذوا جميع الجامعات المصرية نفس طريقة الأكاديمية في تأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم ليكونوا جاهزين للدخول في سوق العمل، وسد الفرق بين الدراسة النظرية والواقع العملي.

وكانت الدورة قد استمرت لمدة 10 أيام، تخللها تدريب نظري وعملي، وقام كل متدرب بإنتاج فيلم قام بتصويره وعمل المونتاج له، كما تم إخضاع الدورة إلي التقييم بعدة وسائل، منها تقييم الطلبة والمشرفين علي الدورة، ومن المدربين وإدارة مركز التدريب التي كانت تتابع الدورة علي مدار اليوم.