"عز" يصالح الغول "بالملبس"

الصفحه الاخيره

الجمعة, 07 يناير 2011 16:53
تصوير‮: ‬أحمد‮ ‬يوسف

بعد انتشار أنباء عن حالة الجفوة التي‮ ‬أصابت أمين التنظيم بالحزب الوطني‮ ‬أحمد عز،‮ ‬وعبدالرحيم الغول نائب نجع حمادي‮ ‬بعد الإعلان عن أسماء رؤساء اللجان بالمجلس،‮

‬وخروج الغول من رئاسة لجنة الزراعة،‮ ‬وإبعاده عن كل التشكيلات المهمة داخل البرلمان‮.. ‬ظهر عز في‮ ‬جلسة البرلمان الماضية،‮ ‬وهو‮ ‬يداعب عبدالرحيم الغول بقطعة‮ »‬ملبس‮«.‬

 

الغول‮ ‬يظهر في‮ ‬الصورة وهو‮ ‬يتدلل،‮ ‬ويتمنع ولسان حاله‮

‬يقول‮ »‬تخونوه وعمره ماخنكم‮«.‬

وأمام إصرار عز‮ ‬يقبل الغول‮ »‬الملبسة‮« ‬ويبدأ فاصلاً‮ ‬من الهزار مع أمين التنظيم‮.‬

كان الغول قد أعلن عن رغبته في‮ ‬تولي‮ ‬منصب وكيل المجلس كممثل لنواب الصعيد،‮ ‬وخرج خاوي الوفاض،‮ ‬وأراد لجنة الزراعة فوجد نفسه نائباً‮ ‬عادياً‮ ‬بعد توزيع كعكة اللجان‮.‬

ويبدو أن أحمد عز‮ »‬مهانش‮«

‬عليه صديقه القديم فقرر تطييب خاطره بـ‮ »‬الملبس‮«.‬

يبدو أن المجلس الجديد سوف يتفوق علي كل المجالس السابقة في التقاليع، فبعد نشر »الوفد« لصور النواب الجدد وهم يتحدثون في هواتفهم المحمولة وينامون ملء جفونهم أثناء المناقشات ظهرت التسالي داخل البرلمان باللب والفستق والبندق بجانب العادة الدائمة بالنوم العميق.

وإذا كان المثل الشعبي يقول: »الجواب يبان من عنوانه« فإن بداية المجلس الموقر تقودنا إلي نتائج مؤكدة بأنه مجلس للتسالي وخليهم يتسلوا مع الاعتذار لتصريحات الرئىس مبارك حول البرلمان الموازي.

 

 

أهم الاخبار