رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دعوات لصلاة العيد فى "العريش"

الصفحه الاخيره

الخميس, 25 أغسطس 2011 15:40
كتبت- ناهد إمام:

دعا مجموعة من شباب الثورة للتوجه لأداء صلاة العيد فى مدينة العريش، وقالت المهندسة رانيا شوقى طه رئيس لجنة الشهداء بتحالف ثوار مصر لبوابة الوفد إن الفكرة جاءتهم للرد على الأحداث الأخيرة

ولتوصيل رسالة رمزية لإسرائيل أننا مستعدون أن نتكبد هذه المسافة للصلاة والعودة فقط، لأن سيناء أرضنا، وأننا لا نرضي بأى انتهاك أو اعتداء.
وأوضحت رانيا أن الدعوة موجهة منها بالإضافة إلى ثلاثة آخرين من شباب الثورة هم

شريف شوقى مهندس بترول، وخالد سعد محمد مؤسس التيار الديمقراطى الإسلامى، ومحمد طاهر صحفي بالشروق بصفتهم الشخصية، وأنهم لا يمثلون أى كيانات أو جهات، وأن الدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة.
وأشارت رئيس لجنة الشهداء أن الدعوة قد وجهت إلى جميع المصريين فى كل المحافظات، وجميع الأحزاب، والتيارات فى مصر، السلفية، والمسيحية، والإخوان، وأن دعوتهم لاقت ترحيبا كبيراً،
وسيشارك بها بعض أسر الشهداء والمصابين أيضاً.
وعن خطة التوجه لصلاة العيد بالعريش تقول رانيا:" سنتوجه بباصات على حسابنا الخاص بعد صلاة العشاء من آخر يوم من رمضان، وسيكون معنا أطفالنا وهم يلبسون زى الصاعقة، فى رمزية منّا أننا نربى أولادنا على الجهاد، وسنصلى فى خلاء العريش مع أهلها الذين رحبوا بالفكرة، وسنكون على بعد 40 كيلومترا من سيناء، وسنحمل الأعلام المصرية".
يذكر أنه قد تم تدشين صفحة للدعوة على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " بعنوان:" دعوة لصلاة العيد فى مدينة العريش للرد على اليهود الأنجاس ".

أهم الاخبار