جيران السفارة الاسرائيلية .. العزبي وراتب وإمام

الصفحه الاخيره

السبت, 20 أغسطس 2011 22:23
كتبت- دينا الحسيني:

ليلة عصيبة عاشها سكان العقار 6 شارع أنس ابن مالك الذي تقع به مقر السفارة الاسرائيلية بالطوابق الأخيرة والـ17،18،19 حيث التقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عقب صلاة الجمعة بسكان العمارات الستة

التي تقع داخل شارع انس ابن مالك والتي يقيم فيها اكثر من 2000 اسرة يتخللهم نجوم المجتمع من مشاهير الفن والسياسة حيث ترك هؤلاء السكان منازلهم وتوجهوا للاقامة بفنادق لحين استقرار الأوضاع بالشارع.
وقام الأمن بإخلاء العمارات الست وجراجات

العقارات من سيارات الملاك وقاطني العقارات وكذا سيارات الهيئة الدبلوماسية التابعة لسفارة اسرائيل.
يقيم بالعمارة السفير حسن عيسي منسق العلاقات المصرية الارسائيلية بتل ابيب سابقاً ورئيس النادي الدبلوماسي حالياً وكذا يقيم بالعقار الفنان محمد العزبي الذي ترك الشقة لشقيقته لتقيم فيها ، وكذا محمد عبداللطيف سفير مصر السابق بجنوب افريقيا ورئيس اتحاد ملاك العقار ، وايضاً الدكتورة عائشة
راتب رئيس قسم القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة القاهرة والوحيدة التي رفضت ترك شقتها بسبب الاحداث برغم توجيه النصح لها بترك الشقة لوجود خطورة علي حياتها من توافد المتظاهرين الغاضبين علي مقر السفارة .
كما أن للنجم عادل إمام شقة بأحد العقارات الواقعة بجوار عقار السفارة والتي استخدمها في تصوير معظم أفلامه مثل الرجل الذي فقد عقله مع الراحل فريد شوقي ، وكذا فيلم السفارة في العمارة.
كما يقع بالعقار نفسه مقر شركة كابلات الجيزة الكهربائية ، ومكتب نادر جعفر المحامي بالنقض الذي اجبره الامن علي غلق مكتبه لحين تحسن الأوضاع.

أهم الاخبار