إمبابة تستقبل موسي بأغنية عبد الرحيم

الصفحه الاخيره

الخميس, 11 أغسطس 2011 12:18
كتب- محسن سليم :

فاجأ أحد المواطنين المتواجدين أثناء لقاء عمرو موسي بأهالي امبابة أمس الأربعاء علي مائدة الافطار وقام بتشغيل أغنية شعبان

عبدالرحيم الجديدة التي غناها لموسي والتي تقول كلماتها" بحب عمرو موسي عشان راجل أصيل .. بحب عمرو موسي الطيب الحسيس ،وان شاء الله هينجح وهوه ده الرئيس" وتحول الحفل إلي ساحة للرقص.
وبعد الإفطار صعد موسي للمنصة وألقي كلمة ،قال فيها أن أهالي امبابه تركيبة من نوع خاص ،مثلهم مثل أبناء مصر من قاطني الأحياء الشعبية الذين حرموا من أدني

الخدمات من كهرباء وغاز وفقر في التعليم والصحة و معظم المرافق الحيوية التي تعد من أدني ضروريات الحياة ولا يصح أبد أن يستمر هذا التهميش وذاك الأهمال الشديد من قبل القائمين علي هذه الخدمات.   
وأكد أن العشوائيات أصبحت جزءا من الحياة المصرية لأنها مشكلة متعلقة بالفقر وكيفية التعامل معه وإذا تم القضاء على الفقر فلن نجد عائق أمامنا فى هذا ،مضيفا أنه يجب أن يحدد
ذلك بجدول زمنى معلن والعشوائيات هذه تعد من اهم الملفات التي يجب التعامل معها بشكل يرضي احلام المواطنين الذين تم حرمانهم من ادني متطلبات الحياه.
وقال موسي :" إن ملف العشوائيات من أهم الملفات التي أضعها من أهم أولوياتي ويستحيل حل مشكلة العشوائيات دون القضاء علي الفقر ومحاربة الفساد وتنفيذ أحكام القضاء وهذا ما سيعمل علي منذ بداية أول يوم له اذا مانتخب كرئيس لمصر" .
وأضاف موسى أن ما يشغل المجتمع المصرى ليس فقط  العملية السياسية  ،قائلاً: "الناس فى مصر يشغلها وضع اجتماعى خطير جداً سيؤثر على وضع المجتمع، فشكوى المصريين مُرة، والمواطن المصرى بيخترع الطريقة اللى يعرف يعيش بيها ".
 

أهم الاخبار