رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النائب العام يلتقى فلاحى عزبة عزيزة هانم يكن

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 09 أغسطس 2011 14:36
النائب العام يلتقى فلاحى عزبة عزيزة هانم يكنكتبت- ناهد إمام / تصوير- عيد خليل:

التقطت عدسات بوابة الوفد الإلكترونية هذه اللقطات المميزة للنائب العام اليوم وبحضرته فلاحو عزبة عزيزة هانم يكن بمنشأة الوقف بطنطا فى سابقة لم تشهدها مصر من قبل حيث بدا الفلاحون سعداء بلقاء النائب، الذى بدوره لم تمنعه عشرات الآلاف من القضايا المبسوطة أمامه من تلبية رغبة المواطنين من فلاحين العزبة فى لقائه، بعد انصافهم فى قضيتهم أمام الأوقاف ومحافظ الغربية.

يذكر أن فلاحى عزبة منشأة الوقف  بطنطا –  المستأجرين لأرض وقف ( عزيزة هانم يكن ) – كانوا قد تقدموا بشكوى فى نوفمبر 2009  ضد محافظ الغربية، وبناء عليه أجريت تحقيقات  أسفرت عن قرار من النائب العام  ينصفهم،  ويقرر بقاؤهم فى الأرض ويمنع تعرض محافظ الغربية لهم لحين الفصل فى دعواهم أمام القضاء.

وصدر القرار المذكور استجابة للشكوى

التى قدموها للنائب العام  فى تظاهرة احتجاجية على الإجراءات التى يتخذها المحافظ بالتعاون مع هيئة الأوقاف لطردهم من مائة فدان – من وقف عزيزة هانم يكن – يستأجرونها – ويزرعونها أبا عن جد مما يزيد على مائة عام – من هيئة الأوقاف، وتعتبر مورد رزقهم الوحيد.

وكان محافظ الغربية قد صرح بأن المحافظة تمهد لإعداد الأرض المذكورة لتكون منطقة تجارية، بينما يرى الفلاحون أنها تُعد للبيع لأحد رجال الأعمال المعروفين  بالمنطقة وهو فى نفس الوقت نائب بمجلس الشعب.

أهم الاخبار