مليونية للاحتفال بـ " العاشر من رمضان " أمام السفارة الإسرائيلية

الصفحه الاخيره

الاثنين, 08 أغسطس 2011 12:13
كتبت- ياسمين عبد التواب:

دعت مجموعة من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك  إلى تنظيم مليونية عصر يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أغسطس أمام السفارة الإسرائيلية  للاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.   وأشار الشباب إلى أن هذه المليونية تعد شكلا من اشكال الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لتذكير الصهاينة بنكبتهم التى أوضحت حقيقتهم أمام العالم أجمع، بجانب توصيل رسالة إلى اليهود بأن المصريين لن يتخلوا عن القضية الفلسطينية حتى

يتم الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة.

وأعلن الشباب عن تأييدهم للمليونية فيقول شاكر إسلام " هذه ستكون وقفة سلمية لنصرة القدس ولفك حصار غزة ولنصرة أخواتنا فى فلسطين".

ويضيف إسلام محمود: "هذه المليونية تعبير عن احتجاج المصريين على مظاهر العنف التى تحدث فى فلسطين والاعتراف بفلسطين دولة مستقلة، وكمان عشان نلقى تحية فخر لشرفاء الجيش المصرى

بذكرى النصر ونرجع شعار الجيش والشعب إيد واحدة ".

وفى الوقت نفسه انتشرت العديد من الدعوات تحت عنوان " إفطار جماعى أمام السفارة الإسرايئلية فى ذكرى النكبة الصهونية"، والتى تدعو المصريين إلى تنظيم إفطار جماعى وإقامة صلاة التروايح  يوم العاشر من رمضان  أمام السفارة الإسرائيلية.   

ووافق الشباب على هذه الدعوات فتقول إيمان ناصف: " فكرة رائعة جداً وأنا معاكم طبعاً"، وتؤيدها هبة شومان بقولها: " فكرة جميلة، بس ياريت ميطلعش السفير اليهودى ويرمى بلاه علينا ويقول إن رمضان كمان بتاعهم وأن احنا ضد السامية".

 شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=9J26EkbW8UI

أهم الاخبار