حتى تكتمل الثورة اجمع "التلت والواحد"

الصفحه الاخيره

الأحد, 07 أغسطس 2011 16:00
كتبت- علياء ناصف:

التلت + واحد = ثورة مكتملة.. هذا هو عنوان الحملة التي دشنت من قبل مجموعة من الناشطين الذين يعملون على قدم وساق من أجل توصيل فكر ومضمون الحملة إلى كافة فئات الشعب المصري.. والتي تقوم على أساس تمكين المواطن واعطاء سلطة بناء الدولة للشارع، وتهدف الحملة بصفة أساسية إلى العمل على تكوين تيار توافقي لكل مايتعلق بكيفية بناء الدولة.

تهدف الحملة على المدي القريب إلى إثبات قوة الشارع المصري الذي كان له القول الفصل في الثورة وقلب موازين الأمور لصالح الشعب ليعترف به كطرف معني ومؤثر جدا في

صنع القرار من خلال مساعدة مرشحي الثورة في الفوز بـ 1/3 + 1 من المقاعد في انتخابات مجلس الشعب، وتهدف الحملة على المدي المتوسط إلى خلق كتلة حرجة من المواطنين تؤمن بمبادئ تيار توافقي تقوم هي بتحديده، وتحدد أولوياتها وأولويات الدولة  طبقا له.

تعمل الحملة من خلال التنسيق مع اللجان الشعبية في حوالي 200 منطقة لإجراء استقصاءات رأي ومؤتمرات شعبية لمعرفة أولويات ومطالب هذه المناطق واختيار مرشحين للبرلمان ممن يشهد لهم بالنزاهة والإيمان بمبادئ

الثورة ومطالبها والعمل على تحقيق مطالب منطقتهم، ثم يتم التنسيق مع المرشح لكي يعلن التزامه بأولويات المنطقة ومبادئ ومطالب الثورة كبرنامج عمله كممثل في البرلمان، ثم يتم تقديم 9 خدمات من خلال مركز موارد الحملة لمساعدة المرشح على الفوز في الانتخابات.

وتوجه الحملة الدعوة إلى من يريد التطوع  بها إلى القيام بملء نموذج التطوع، والموجود على صفحة الحملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتي استقطبت في فترة زمنية وجيزة حتى الآن 2,111 عضو- وذلك للعمل على تنفيذ أهداف الجملة من خلال التطوع للعمل في أى من اللجان الآتية: أبحاث احصائية واستقصاءات الرأي، الإعلام و العلاقات العامة، الميديا الاجتماعية، العمل الميداني، العلاقات الاستراتيجية،  تنمية الموارد، أبحاث المرشحين،  العمليات، تنظيم و إدارة، المسئول المالي.

أهم الاخبار