فيديو.شهيد العريش كان يستعد للزفاف

الصفحه الاخيره

السبت, 30 يوليو 2011 22:20
الغربية - محمد المسيرى:

شيع اليوم السبت أكثر من 40 ألفا من أبناء الغربية النقيب يوسف محمد الشافعي الفرت ضابط مباحث قسم ثان العريش, من قريته ابشواى الملق مركز قطور محافظة الغربية عقب صلاة العصر, فى جنازة حافلة

تقدمها اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية واللواء السيد جاد الحق مدير المباحث بالغربية وعدد من ضباط المباحث بالغربية, والدكتور محمود عمارة رئيس مركز ومدينة سنتود نائبا عن محافظ الغربية ومحمد سليمان رئيس لجنة الوفد بمركز قطور.

وكان "الفرت" قد استشهد متأثرا بإصابته بطلق ناري في الاشتباكات التي وقعت أثناء هجوم إرهابى على قسم ثان العريش أمس الجمعة, وبعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية بكثافة، سقط ضابط بالقوات المسلحة وثلاثة آخرون وأصيب 19 من بينهم نقيب الشرطة.

يذكر أن الشهيد لقي مصرعه بمستشفى المعادى بعد أن تم نقله على متن طائرة إلى المستشفى برفقة مصاب آخر، نظراً لخطورة حالتهما، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله إلى
المستشفى, ولقي ربه فجر اليوم السبت لترتفع حصيلة الشهداء إلى 5 بينهم ضابط شرطة، وآخر بالقوات المسلحة.

الشهيد يوسف الفرت كان يستعد لزفافه عقب عيد الفطر القادم بعد أن أتم تجهيزات الزفاف، وكان قد سافر لعمله منذ يومين، وللشهيد اثنان من الاشقاء إبراهيم ضابط بمركز بسيون، ومحمد طالب فى كلية الشرطة.

ومن جانبه طالب محمد سليمان المحامى ورئيس لجنة الوفد بمركز قطور وسكرتير مساعد اللجنة العامة بالغربية بالقصاص من القتلة وتنفيذ حكم الإعدام على باب القسم الذى شهد الجريمة النكراء ليكونوا عبرة لغيرهم.

روابط ذات صلة

الغربية تطالب "المشير" بالقصاص لدم "الشافعي"

شاهد الفيديو

صور

أهم الاخبار