رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معتمرون مصريون يعتصمون علي طائرة سعودية

الصفحه الاخيره

الجمعة, 29 يوليو 2011 07:16
القاهرة - (د ب أ)

معتمرون مصريون يعتصمون علي طائرة سعودية

رفض 54 معتمرًا مصريًا النزول من الطائرة السعودية القادمة، مساء أمس الخميس، من المدينة المنورة لأكثر من ساعتين احتجاجًا على سوء المعاملة من مسئولي الشركة بعد تأخر الطائرة خمس ساعات إلي جانب سوء معاملة رجال الأمن السعوديين لهم.

وصرحت مصادر مسئولة بمطار القاهرة: ''عقب وصول الطائرة السعودية رحلة رقم 317 والقادمة من المدينة المنورة وعليها 180 راكبًا

من المعتمرين المصريين فوجئنا برفض 54 راكبًا منهم النزول من الطائرة احتجاجًا علي سوء معاملة مسئولي الشركة ورجال الأمن في مطار المدينة حيث تأخرت الطائرة خمس ساعات كاملة دون توضيح الأسباب أو رعاية الركاب إلي جانب تعامل رجال الأمن بقسوة معهم''.

وقالت المصادر إن الركاب طالبوا بحضور

السفير السعودي أو أي دبلوماسي لتقديم إحتجاج علي سوء المعاملة لهم إلا أن رجال الأمن توجهوا للركاب المعتصمين لتهدئتهم والنزول من الطائرة للإقلاع بمعتمرين مصريين جدد في حالة ثورة أيضا لتأخر الطائرة.

وتم إستدعاء مسئول سعودي بشركة الطيران أخبرهم بأنه أوصل رسالتهم للمسئولين في السفارة والشركة وطالبهم بإتخاذ كل إجراءات ضمان حقهم لمقاضاة الشركة وإقتنع الركاب بعد ساعتين ونزلوا من الطائرة وحرروا محضرًا جماعيًا في شرطة السياحة ضد الشركة والمسئولين بمطار المدينة المنورة.

أهم الاخبار