بالصور.. نقابة الصحفيين بغزة تكرم "بوابة الوفد"

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 27 يوليو 2011 20:32
كتب - محمد عادل:


كرمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بغزة بوابة الوفد لجهدها في التغطية الصحفية خلال الأيام الماضية.

وأقامت النقابة حفل تكريم للزميل محمد عادل العجمي الذي زار غزة خلال الفترة من 16 إلي 24 يوليو الحالي.

كما تم تكريم الصحفي رضا الشاذلي مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية بمناسبة انتهاء عمله في قطاع غزة، ورحبت بخلفه الصحفي أحمد أبو الوفا.

وثمّن محمد الباز عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين بغزة، جهود الصحفيين المصريين في نقل أخبار القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع من أجل نيل الحرية والاستقلال، مشددا على متانة العلاقة التي تربط

الشعبين الفلسطيني والمصري.

وتحدث الباز عن دور مصر في احتضان الصحافة الفلسطينية منذ بداياتها، والدور الذي لعبته وكالة أنباء الشرق الأوسط والصحف المصرية الأخرى من خلال الاهتمام بالشأن الفلسطيني وتغطية جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

واعتبر الدكتور تحسين الاسطل عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين أن الصحافة المصرية كانت وما زالت تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعمل على فضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وتساند حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد وجبة أبو ظريفة عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين على متانة العلاقات التي تربط الشعب الفلسطيني

والمصري في كافة المجالات، ودور نقابة الصحفيين المصريين في دعم نقابة الصحفيين الفلسطينيين وتسهيل عملهم ومرورهم عبر الأراضي المصرية.

وقال محمد عادل العجمي الصحفي ب"بوابة الوفد" أنه سعيد بالتواجد في غزة مؤكدا علي ضرورة الاهتمام بالصحافة الاقتصادية في قطاع غزة

وقال رضا الشاذلي مدير مكتب وكالة أنباء الشرق في قطاع غزة أن الصحافة الفلسطينية لعبت دور كبير في فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ودعم مساعي السلطة الفلسطينية في نضالها السياسي من أجل نيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية، منوها إلى أن الصحفيين الفلسطينيين يتميزون بكفاءة عالية وخبرة في العلم لا يتمتع بها أي صحفيين آخرين.

وفي نهاية الحفل قدم أعضاء الأمانة العامة لنقابة الصحفيين دروع وشهادات وتقدير للصحفيين المصريين تقديرا لجهودهم في خدمة القضية الفلسطينية، متمنين منهم مواصلة عملهم الدءوب في نقل معاناة الشعب الفلسطيني.

 

 

 

 

أهم الاخبار