رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة الوفاق: هالة سرحان جعلت مصر مرتعًا للدعارة

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 12:26
كتبت: ولاء نعمة الله


وجه اللواء سامي حجازي المقرر المساعد بلجنة القوات المسلحة بمؤتمر الوفاق القومي انتقادات لاذعة للإعلامية هالة سرحان، وقال إنها جعلت مصر مرتعًا للدعارة. وصب حجازي هجوماً شديداً على الإعلامية هالة سرحان، لافتاً إلى تلقيه تهديدات بالقتل بسبب انتقاده للحلقة التي شوهت سمعة فتيات مصر.

وقال إذا كنا نحاكم مبارك بتهم منها التزوير والغش، فهالة سرحان يجب أن تحاكم بأقصى العقوبات بعد أن جعلت مصر مرتعاً لممارسة الدعارة.

شهدت اللجنة تحذيرات من خطورة

استمرار دخول النقابات الخطرة إلى مصر من خلال الرصيف رقم 24 والذي كان يتحكم فيه المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل والمحبوس احتياطياً على ذمة عدد من قضايا الفساد.

وقال الدكتور ماهر هاشم مقرر اللجنة "إن عز كان يدخل ما يشاء من نفايات خطرة داخل البلاد من خلال الحاويات التي كانت تدخل باسمه".

شدد هاشم على ضرورة تصدي الأجهزة

الرقابية لهذه المحاولات المستمرة التي تهدد الأمن القومي المصري، لافتاً إلى أن الأجهزة الرقابية نجحت في ضبط خمس حاويات تحمل نفايات خطرة.

طالب المشاركون في اللجنة بضرورة إلغاء عقود تصدير الرمال السوداء والبيضاء إلى الخارج والتي تحمل مادة اليورانيوم والذهب.

وتساءل هل الجرم الذي ارتكبوه بقتل شباب الثورة يكون جزاؤه كفالة مالية بهذا الضعف والتدني. طالب الغباشي المجلس العسكري بتكليف وزير العدل لإنشاء دوائر قضائية خاصة لمحاكمة المشاركين في قتل المتظاهرين.

وحذر من تأجيل هذه المحاكمات وتأثيرها في إعطاء فرصة للأيادي الأجنبية للعبث داخل الوطن.

أخبار ذات صلة

بلاغ لمنع هالة سرحان من الظهور في الفضائيات

 

 

أهم الاخبار