رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قصر موناكو ينفى شائعة هروب عروس ألبرت

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 28 يونيو 2011 18:40
كتبت : نرمين حسن


زعمت مجلة لكسبريس الفرنسية أن شارلين ويتستوك السباحة الأولمبية السابقة وخطيبة الأمير ألبرت حاولت الهروب قبل حفل زفافها بعدة أيام، وأوضحت أن العروس سعت إلى العودة إلى بلدها فى جنوب أفريقيا الأسبوع الماضى .

وأرسل محامى الأمير والسباحة السابقة إلى المجلة والصحف الفرنسية الأخرى تكذيبا للخبر جملة وتفصيلا وأوضحت صحيفة لو فيجارو الفرنسية أن تيرى لاكوست محامى العروسين الملكيين أقام دعوى قضائية ضد المجلة بسبب الخبر الذى نشرته على موقعها الإلكترونى الثلاثاء

الماضى .

وكانت مجلة أكسبريس الفرنسية أكدت أن أميرة المستقبل توجهت إلى مطار نيس للعودة إلى بلادها وإلغاء استعدادات القصر الأميرى لحفل الزفاف . وأشارت المجلة إلى أن الشرطة منعت شارلين من استقلال الطائرة بعد تدخل القصر وأقنعها الأمير بالعودة. وأن شارلين صرحت بأن حياة الأمير الخاصة ليست مثالية أو واضحة مثلما كانت تتصور .

وأكد محامى العروسان أن الأمير ألبرت الثانى

وعروسه شارلين كانا فى باريس منذ ثلاثة أيام من أجل البروفة النهائية لفستان العروس وأنه صاحبهما معظم الوقت وكانت علاقتهما تسير بشكل طيب .

وأوضحت صحيفة لو فيجارو الفرنسية أن الشائعة أطلقها الموقع الإلكترونى لإحدى المجلات الألمانية ولم ينشر تكذيبا لها بالرغم من نشره سفر شارلين إلى اليونان فى نفس الفترة التى زعم الموقع محاولاتها الهروب من الأمير عبر مطار نيس فى فرنسا، كما نشر صورة تجمع بين شارلين وماريا شرايفر الزوجة السابقة للنجم أرنولد شوارزنجر فى اليونان بمناسبة افتتاح الدورة الأولمبية الخاصة، حيث اختيرت شارلين سفيرة للأولمبياد الخاصة الموجهة لذوى الاحتياجات الخاصة.

أهم الاخبار