رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدونات: فضيحة.. لحوم البشر بأمريكا

الصفحه الاخيره

السبت, 25 يونيو 2011 16:36
تدوينة كتبتها- علا فرج:

الغريب والمقزز والذى يثير اشمئزاز أى شخص هو أن نرى مستوى الانحطاط الأخلاقى فى أكثر دول العالم تقدماًَ، وما أدهشنى وأزعجنى جداً أثناء عمل بحث بالصدفة وجدت دعاية لأحد المواقع عن توصيل لحوم البشر delivery .

الفضول جعلنى أضغط ربما تكون لعبة من الألعاب أو دعاية لأسطوانة بلاى استيشن جديدة فيلم رعب، يعنى على ما أذكر، كانت فى بالى أشياء ترفيهية والعجيب أن الموقع أصبح واقعاً وبجد والشركة شركة عريقة من أكثر الشركات المشهورة فى أمريكا (فى منافسة شرسة فى المجال) والشركة عملائها كثير ومن الأثرياء، لأن البنى آدم فى أمريكا مش ببلاش كده.

اضطرت الشركة بكل سعادة أن تفتتح فروعها فـ(نيويورك _تكساس _كاليفورنيا) أنا لسه كل ده مبحلقة ف الشاشة مش مصدقة اتصلت بالرقم اللى على الإنترنت الأرقام طبعاً

مشغولة جربت مشغول 3 مرات اتصلت بإحدى صديقاتى فى هيوستن بولاية تكساس، وسألتها الشركة دى موجودة بجد فى العنوان ده؟

الحقيقة ليليان ماتعرفش حاجة عن الموضوع ده لأنها لا تأكل لحوم بشر ولا خنازير، فاتصلت هى بالدليل واستعلمت عن الشركة ومشكورة أرسلت لى إيميل بكل التفاصيل.

طبق اليوم: يوجد على الموقع رابط يُدخلك على الطبق المميز عندهم وتختار هل تريد شوربة أو شوى أو لحم لم يتم طهيه والتوصيل حتى باب منزلك مجاناً، ولكن فى أمريكا فقط الشحن الدولى أيضاً متاح وبتدفع ثمن الآيس بوكس طبعاً ومصاريف الشحن، طيب السؤال هنا: اللحمة وهى مذبوحة ومجمدة أعرف ده أنهى جزء فى الجثة إزاى؟؟؟؟؟

كيف تختار ورك ولا صدر ولا رقبة ولا يد؟؟

الشركة مشكورة كلها إنسانية وصدق قامت بتصميم برنامج فلاش متميز جداً، وواضح إلى أقصى درجة تضغط على كلمة (فريدج) وتقوم بفتح الثلاجة لايف وتختار من أحد الأماكن (ورك _ رقبة _ رأس) أو أى جزء يستهويك فيشرح لك مذاقه وكيفية طهيه مقلى ولا مسلوق وإيه الدريسنج؟؟؟

قولون أحياناً عندما تشتد الدراما فى موقف مؤثر أو مقزز تصنع فكاهة, الفكاهة التى صنعتها الشركة إنها تقوم بتوزيع قبعات وتشيرتات مكتوب عليها كلمة (CANNIBALISM) أكلى لحوم البشر وكأنه نوع من التباهى, وفى أحد روابط الموقع يشرحون أى جزء مخصص للرجال.

ويفيد العظام ويوجد مخ بشرى مملح وطبعاً ذكروا فوائده وأنا كنت مستغربة هو ( LIGH WHANNELL) أو JAMES WAN) مؤلف أو مخرج سلسلة SAW الشهيرة جابوا الخيال ده من فين؟ 3 فروع لشركة واحدة كام طفل أو كهل أو امرأة يتم ذبحها وتقطيعها وتشريحها فى اليوم الواحد لملأ ثلاجة أحد فروع شركة؟ تحيا الإنسانية فى دولة كلها ديمقراطية.

أهم الاخبار