رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ القليوبية يهدى عروسًا فستانًا وعلبة مكياج

الصفحه الاخيره

الأحد, 19 يونيو 2011 17:11
كتب- محمد عبد الحميد :


أكد د.عادل زايد محافظ القليوبية أن تنشيط العمل الاجتماعي والخيري سيكون سمة من سمات العمل التنفيذي بعد ثورة 25 يناير، مشيرًا إلى أن المحافظة وضعت خطة شاملة في هذا الإطار تعتمد في تنفيذها على محورين رئيسيين هما تنمية الموارد الذاتية, وتشجيع العمل التطوعي الخيري من خلال التبرعات الذاتية والهبات والأعمال الخيرية .

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الأحد للمعرض الخيري

للملابس ببنها الذي نظمته المحافظة ونادي روتاري العاصمة بحضور المحاسب شريف الجمسي السكرتير العام للمحافظة وماجد رشدان رئيس النادي.

وأوضح المحافظ أن الهدف من المعرض هو توفير احتياجات أبناء المحافظة من الفئات ذات الدخل المنخفض من ملابس وأحذية وكسوة شاملة بأسعار مخفضة تتراوح مابين جنيهين حتي 20 جنيها، مشيرا إلى أنه تم تحديد حد أقصي

للشراء من المعرض وهو 30 جنيها علي أن يستفيد الفرد من 3 قطع مختلفة من الملابس .

وفي لفتة إنسانية قام المحافظ بتقديم فستان فرح وطقم اكسسوار ومكياج لاحدي العرائس التي تواجدن بالمعرض لشراء الفستان بسعر رمزي .

من جانبه، أكد ماجد رشدان رئيس نادي روتاري العاصمة، أن المعرض ضم 3 آلاف قطعة من الملابس والأحذية، والبدل، والفساتين، وغيرها من مستلزمات كسوة الأسر بأسعار رمزية، مشيرًا إلى أن المعروضات قدمها عدد من فاعلي الخير، وأعضاء النادي مساهمة في التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة وذات الدخل المنخفض .


أهم الاخبار