رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أصغر نائب تركي يثير إعجاب فتيات مصر على الفيس بوك

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 14 يونيو 2011 17:04
كتبت- سمر فواز وعلياء ناصف:

أثار بلال مجيد أصغر نائب في البرلمان التركي إعجاب مستخدمي الفيس بوك وبشكل خاص الفتيات، حيث انهالت عبارات التمجيد لشخصه بعد عرض صورته علي بروفايل بعض المستخدمين كنوع من المثل الأعلي الذين يقتدون به ويتمنون تواجده فى مصر ووصل الأمر إلى عرض بعض الفتيات الزواج من مجيد. وقد وصل عدد التعليقات على صورته إلى 202 تعليق بينما أبدى 479 إعجابهم بصورته.

وكانت وسائل الإعلام التركية قد أبرزت اليوم خبر فوز بلال مجيد البالغ من العمر قرابة السبعة وعشرين عاماً بعضوية البرلمان
التركي، والذى يعد بذلك أصغر نائب تركي عن حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي.

ويأتي فوز مجيد في إطار خطة الحزب للعمل على دعم وتعزيز تدفق الدماء الجديدة بين شرايينه، وتمكين الشباب التركي من عمليات المشاركة السياسية والحزبية من أجل العمل على خدمة المجتمع التركي على كافة الأصعدة والمستويات.

تخرج مجيد من جامعة صابانجى بتركيا، قسم العلوم الاجتماعية والسياسية، ونال درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة برنيل في

انجلترا، كما حصل على درجة ماجستير ثانية في السياسة العامة من جامعة كينج كوليج بلندن، كما درس في مجالات العلوم السياسية والإعلام بجامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويجيد مجيد الانجليزية والفرنسية بجانب لغته الأصلية، كما يعد الرئيس المؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي رياضة السيارات في اسطنبول، و أحد مؤسسي حركة المدنيين الشباب بتركيا.

وطالب بعض الشباب التركى  أن تسمح قوانين مجلس الشعب الحالية بتواجد أعداد أكبر منهم فى البرلمان القادم، بينما لاقت تلك الفكرة استهجان المعلقين حيث أكدوا أن دولة تركيا استغرقت وقتاً طويلاً للوصول إلى دولة حرة وديمقراطية.

واعتبروا رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان شخصية أسطورية ساعدت الشباب فى الحصول على فرص للمشاركة فى الحياة السياسية.

أهم الاخبار