رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور "كريستا" ملكة جمال البقر بألمانيا لأدائها الاحترافي

الصفحه الاخيره

السبت, 11 يونيو 2011 19:55
قسم الترجمة- بوابة الوفد:

شاهد حشد كبير من الألمان في مدينة أولدينبيرج مسابقة ملكات جمال البقر من نوع "هوليشتاين" الألماني الشهير، والتي فازت فيها البقرة كريستا، بسبب أدائها الاحترافي الرائع وجمال ضرعها، على حد وصف أعضاء بلجنة التحكيم.

وذكرت مجلة (دير شبيجل) في عددها الأخير أن البقرة "كريستا" صارت موضع حسد ملكات جمال الأبقار في أنحاء ألمانيا عندما ربحت الجائزة الكبرى في عرض أبقار الهولشتين الألمانية، وهي المرة الثانية التي تفوز فيها بجائزة المسابقة.
وأوضحت المجلة أن كريستا دافعت بنجاح
عن اللقب الذي فازت به عام 2009، في مواجهة قطيع من المتسابقات من الوزن الثقيل. فمن بين مليوني بقرة حلوب، تم اختيار 200 فقط للتسابق حول الجائزة الكبرى، التي تأتي في صورة كأس ووشاح بحجم البقرة.
واستعرضت البقرات الثماني اللاتي دخلن المسابقة النهائية جمالهن أمام لجنة من المحكمين في مدينة أولدينبيرج ليلة الخميس. لكن كريستا، التي وصفها المحكم ماتياس تسينز باعتبارها البقرة
"الهولشتين الكاملة"، أقنعت المحكمين بأدائها الاحترافي وبنيتها الجسدية الرائعة.
وقال تسينز: "الضرع يجب أن يكون عريضاً، كما يجب أن يكون الظهر مرتفعاً". وبظهرها المستقيم وقوائمها القوية، ارتفعت كريستا فوق باقي القطيع لكي تلهب المنافسة على لقب ملكة جمال البقر. وقد منحها جمال تنوع الألوان بين الأبيض والأسود شخصية متميزة، فضلاً عن قوائمها الرائعة وجلدها الأنيق. وكما في مسابقات الجمال البشري، تشمل باقي الصفات المرغوبة: لمعان العينين واليقظة واستقامة الضرع.
وكانت المفاجأة أثناء المسابقة أن إحدى البقرات لم تتمالك نفسها وتبولت على المنصة أمام لجنة التحكيم، التي لم تندهش بالمرة، لكنها أنقصت درجاتها بسبب سلوكها "غير المحترف"!











أهم الاخبار