رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كلنا ميدان التحرير: سنلغى تعاقداتنا مع شركات المحمول ونرفع دعوى ضدها

الصفحه الاخيره

السبت, 11 يونيو 2011 17:05
كتب- محمد المسيرى:

طالب جروب "كلنا ميدان التحرير" على الفيس بوك بمحاكمة شركات خدمة المحمول فى مصر، موبينيل، فودافون، اتصالات، تى داتا، شركه لينك، بسبب قيامها بإحداث أضرار للشعب المصري كاملاً لقطع الخدمة أثناء ثوره الخامس والعشرين من يناير.

وقال حاتم محمد سلام أدمن صفحة: كلنا ميدان التحرير على الفيس بوك، أن قطع خدمة الاتصال تسبب فى حدوث أضرار مادية، وأدبية، ومعنوية، وصحية، لعدد كبير من الشعب
بكافة طوائفه، ولم تقم هذه الشركات بأدنى اعتذار واجب للمشتركين عن قطع الخدمة، ثم فوجئنا نحن المتضررين بوعود كاذبة من الشركات عن تعويض عن الأضرار، وهو ما لم يحدث حتى الآن.
فى حين حصلت هذه الشركات على مبالغ تصل إلى 100مليون جنيه من الدولة نظير التضرر من قطع الخدمة أثناء الثورة، وهو ما يستوجب عليها بعد
حصولها على التعويضات أن تقوم بتعويض عملائها المتضررين من قطع الخدمة، إما عن طريق دفع مبالغ مالية مناسبة لفترة قطع الخدمة، أو تخفيض تكلفة سعر المكالمات، أو منح دقائق مجانية للعملاء.
وأشار سلام إلى أن هذا الموقف المريب من الدولة في سداد هذه المبالغ للشركات يضع أمامنا علامة استفهام كبيرة، حيث إن هذه الشركات ليست في حاجة لزيادة المليارات التي استنزفتها من دماء أبناء هذا الشعب.
وشدد على أنه إذا لم تقم هذه الشركات بتعويض العملاء عن هذه الأضرار فسيتم رفع دعوى قضائية ضدها، وقطع جميع التعاقدات معها.

أهم الاخبار