رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القضاء الكويتي ينصف الثورة المصرية.

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 07 يونيو 2011 22:16
كتبت - رشا حمدي


اصدرت المحكمة الكويتية المستعجلة قرار بعودة طالبة مصرية للدراسة والتأكيد علي حقها في تأدية امتحانات نهاية العام بعد ان فصلت من جميع مدارس الكويت لانتقادها سياسة الامير.

يروي احداث الواقعة هاني بهجت والد الطالبة هالة الذي اوضح أن ابنته قد صدر قرار بتحويلها لمجلس تاديبي داخل مدرستها ثم فصلت من جميع مدارس الكويت بعد ان سخر زملاءها من الثورة المصرية وعايروها بسرقة مبارك

لمصر فقامت بالرد عليهم و انتقدت السلطة الكويتية.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الكاتب ابراهيم عيسي في برنامج "في الميدان" علي قناة "التحرير" مساء اليوم الثلاثاء انه سعي خلال الثلاث أشهر الماضية الي اعادة ابنته لصفوف الدراسة وذهب للملجق الثقافي المصري في الكويت و لكنه رفض مساعدته متعللا بان ابنته قد تعرضت

لرموز الحكم في دولة الكويت.

واضاف انه لجأ للسفير المصري و د.عصام شرف الذي زار الكويت مؤخرا و لكن دون جدوي لذلك قرر رفع دعوي قضائية و نصفه القضاء الكويتي اخيرا.

و يذكر انها السابقة الثانية التي يفصل فيها طالب مصري من جميع مدارس الكويت بعد ثورة 25 يناير ،حيث فصل الطالب المصري باسم محمد فتحي نهائيا بعد أن سأل المدرسة الكويتية لماذا لا يقومون بثورة في الكويت مثل مصر؟ ،و لكنه عاد للدراسة مرة أخري مؤخرا بعد حكم قضائي ايضا من المحكمة الكويتية المستعجلة.

أهم الاخبار