رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمين شرطة يقضى 18 ساعة تحت الأنقاض فى الفيوم

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 07 يونيو 2011 12:30
الفيوم– سيد الشورة:

أنقذت العناية الإلهية سيد عبد المعز الجندى أمين شرطة من قرية ترسا بمركز سنورس بالفيوم من الموت المحقق بعد أن قضى نحو 18ساعة تحت الأنقاض يصارع الموت بعد ان انهار عليه جدار المنزل اثناء التنقيب عن الاثار .

وأكد سيد عبد المعز أنه كاد أن يدفع حياته من اجل إنقاذ جيرانه الذين سقطت أرضية منزلهم بسبب قيامه بأعمال حفر، وانه بالفعل نجح فى إنقاذ أحد الأطفال، ولكنه سقط تحت الأنقاض على عمق 10 أمتار تحت
الأرض وفتحة قطرها 50 سنتيمترا.
تم نقل أمين الشرطة المصاب بكدمات وكسور إلى المستشفى فى حالة غيبوبة، وبعد ان استرد وعيه اصيب بصدمة أخرى عندما عرف أنه جاء بمحضر الشرطة أن سقوطه فى الحفرة ناتج عن قيامه بالتنقيب عن الأثار وهو ما نفاه بشدة.
وأكد أن المنزل المنهار لجيرانه وانه نجح بالفعل فى انقاذ طفل صغير من الموت وسقط أثناء اخراج الطفل من الحفرة، ولا صحة
لقيامه بالتنقيب عن الآثار فى هذا المنزل.
تلقى العميد مجدي الشلقاني مدير الحماية المدنية بالفيوم إخطارا من نائبه العقيد عادل موسي بانهيار جزئي بأحد منازل قرية ترسا. تم ابلاغ اللواء مرسى عياد مدير الامن بالفيوم والذى امر بانتقال قوات الحماية المدنية إلى القرية.
انتقلت علي الفور فرق قوات الحماية المدنية بقيادة كل من العقيد ناصر عباس والمقدم حسن عبد السلام والرائد حسن أبو عقرب والنقيبين محمد صبري ووليد حمزاوي ، استطاعت فرق الحماية المدنية إنقاذ اثنين من العمال كانا يقومان بالحفر للتنقيب عن الاثار في منزل سيد عبد المعز 35 سنة – شرطي بإدارة مرور السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة .

أهم الاخبار