رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مكتب الوزير لطبيب مُضْرِب:"خلي الفيس بوك ينفعك"

الصفحه الاخيره

الجمعة, 03 يونيو 2011 18:37
كتب : إبراهيم مسلم


نشر شكواه على صفحة رئيس الوزراء عصام شرف على الفيس بوك متظلما من الاضطهاد الذي تعرض له من مدير فرع التأمين الصحي بالغربية لعدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر لصالحه بإلغاء قرار جزاء صدر ضده فتمت إحالته إلى الشئون القانونية فقضت بنقله من مدير عام إلى ممارس عام بوحدة صحية مدرسية.

دخل الدكتور هاني حنتيرة صاحب القضية في إضراب عن الطعام وتضامن معه زملاؤه في العمل والذين يشاركونه شكواه من شبهات فساد إداري يعج به فرع التأمين الصحي بالغربية، وقاموا بنقله إلى مستشفى طنطا الذي رفض استقباله بناءً على تعليمات كبار

موظفي الفرع والذين وردت أسماؤهم في شكوى حنتيرة على صفحة فيس بوك الدكتور عصام شرف.

وقائع الفساد كما ذكرها حنتيرة لـ"بوابة الوفد" تتمثل في عدم أحقية مدير الفرع الحالي في شغل منصبه لحداثة سنه وقلة خبرته التي لم تتجاوز السنوات الثلاث في حين تم تجاهل من فاقت خبرته الثلاثين عاما. بالإضافة إلى تخصيص جناح في مستشفى كمكتب لمدير الفرع رغم وجود مكتب آخر له في إدارة الفرع مع باقي مرءوسيه مما يفوت الفرصة على المرضى لشغل هذا

المكان المخصص لعلاجهم.

وأضاف أن الأمر لا يقتصر على مدير الفرع الحالي فقد تم تعيين مدير سابق للفرع كان عضوا في لجنة اختيار المديرين وكان يشغل في حينها ثلاث وظائف أخرى.

ومن قضايا الفساد الإداري التي ذكرها حنتيرة، تعيين أطباء أسنان في مواقع مديرين في مخالفة صريحة للائحة تشغيل الوحدات الطبية التي تقضي بأن يتولى الإدارة أقدم طبيب بشري.

وأكد الدكتور هاني حنتيرة أنه سوف يواصل تصديه للفساد وسيقوم بكتابة كل ما يراه مخالفا في شكاوى إلى المسئولين وسيقوم بنشره على صفحات الموقع الاجتماعي الذي أطاح برئيس فاسد ولابد أن يتبعه كل الفاسدين.

الغريب في الأمر أن صاحب الشكوى حينما اتصل بمكتب وزير الصحة لمتابعة شكواه رد عليه مدير مكتب الوزير قائلا : " كمل إضرابك .. وخلي الفيس بوك ينفعك".

أهم الاخبار