رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سكانر 3D لمساعدة النساء في اختيار البنطلون المناسب

الصفحه الاخيره

الخميس, 02 يونيو 2011 15:08
كتبت-عزة إبراهيم:

تستغرق عملية عثور المرأة علي البنطلون الجينز المناسب وقتا طويلا من البحث والتجربة وتغيير الملابس وهو ما يتطلب صبرا وتحمل احباطات فشل التجربة المتكرر في حالة صعوبة الحصول علي المقاس والشكل المطلوب, ولكن أدي الاختراع الجديد لجهاز سكانر 3D ثورة في عالم تسويق الملابس حيث يساعد الجهاز المرأة في الحصول بسهولة شديدة علي البنطلون المناسب لها.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: إن الجهاز الجديد متاح فقط في المحلات التجارية

الراقية ومنافذ بيع الماركات العالمية, وهو أحد عوامل جذب النساء إلي تلك المحلات, التي لا تتيح لهم فقط الحصول علي منتجات ذات ماركة عالمية بل أيضا الحصول علها بأبسط الوسائل ودون استغراق الوقت أو الجهد.

وأوضحت الصحيفة أن الإسكانر يقدر سعره حاليا بـ 35 ألف جنيه استرليني، مشيرة إلي أنه الحل المناسب للكثير من النساء اللاتي تعانين

في سبيل الحصول علي البنطلون المطلوب، واللاتي ليس لديهن الوقت لتجربة العشرات من القطع .

وأضافت الصحيفة أن الجهاز يعمل باستخدام الضوء الأبيض والتقنية الرقمية، ويقوم بأخذ قياسات الجسم من 16 زاوية ويكون علي شاشته شكل جسم العميل وحجمه في ثواني.

وأكدت الصحيفة أن الجهاز بدأ تداوله في عدد من المحلات التجارية الكبري في بريطانيا ويجري اختباره في عدد آخر من المحلات التي تعتزم استخدامه.

وأشارت دراسة استقصائية حديثة علي 2000 من المتسوقات أن واحدة من كل خمس سيدات تمتلك 6 بنطلونات جينز لا تستعملها نظرا لوجود عيوب في المقاس.

أهم الاخبار