رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جولة عربية لسامى يوسف يبدأها من مصر ـ فيديو

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 31 مايو 2011 20:53
كتبت- ناهد إمام


بعد اعتزامه القيام بجولة غنائية يحيي خلالها عددا من الحفلات بدأها منذ يوم 28 مايو بفرنسا، تليها لندن غدا الأربعاء، وتعقبها بلجيكا فى 3 من يوينو، ثم إسبانيا فى 8 من الشهر نفسه، يحل الفنان العالمى سامى يوسف ضيفاً على مصر فى جولة غنائية عربية تبدأ يوم السبت 11 من يوينو، يحيي خلالها حفلا بنادى الجزيرة بالقاهرة.

وبزيارته إلى لندن فى الأول من يوينو يعود سامي يوسف إلى مسقط رأسه، بعد فترة انقطاع

دامت مدتها أربع سنوات، لإحياء حفله بأحد أرقي مسارح بريطانيا.

وقال سامى يوسف على صفحته على الفيس بوك فى موضع سابق إن قلبه مع الصحفيين فى كل مكان، لأنهم يضحون بأرواحهم من أجل إيصال الحقيقة تعليقا على خبر اختفاء الصحفية بشبكة الجزيرة دوروثي بارفاز، وقال معلقا على أحداث ليبيا فى فبراير الماضي :" أرجو الدعاء لجميع إخواننا في

ليبيا ولكل من يسعى لتحقيق الحرية والسلام، أنا لا أحب السياسة وأرفض بشدة بأن أنقاد أو أُجر نحو السياسة. ولكن، قد زاد الأمر عن حده! قد زاد قتل الأبرياء وأعداد الضحايا تتزايد باستمرار. اللهم ارحم شعب ليبيا وكل من سعى بنفسه وروحه من أجل حق العدالة والحرية الذي وهبه الله للبشرية! الشاهد هو أيضا القاضي.

يذكر أن سامى يوسف كان قد أعلن أنه سيخصص عائد حفله بالقاهرة للمساعدة على إعادة تأهيل الأطفال المصابين بمرض السرطان في مصر، ويعد سامى يوسف واحدا من 500 مسلم، هم الأهم والأكثر تأثيرا فى العالم بحسب الجارديان.

شاهدالفيديو:

 

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار