رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رجم فتاة مسلمة شاركت بمسابقة الجمال

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 31 مايو 2011 19:24
كتبت – نرمين حسن

قُتِلت كاتيا كورين -19عاما – بسبب مشاركتها فى مسابقة ملكة جمال أوكرانيا، مما أثار غضب مجموعة من الشباب المسلم الذين أعلنوا اعتراضهم على مشاركتها فى المسابقة واعتبروها خرقت قواعد الشريعة .

وأوضحت صحيفة نيويورك ديلى نيوز أن كاتيا استهدفها ثلاثة من زملائها المسلمين الذين اعتبروا احتلالها المركز السابع فى المسابقة يمثل خرقا للقواعد الإسلامية.
ورفض بيهال جازييف 16 عاما أحد المشتبه فيهم الإعراب عن ندمه أمام المسئولين على رجمها بالحجارة لأنها
انتهكت القواعد الشرعية الإسلامية .
وعثر على جثة الفتاة المسلمة مدفونة فى غابة قريبة من قريتها فى شبه جزيرة القرم كانت كاتيا قد اختفت منذ أسبوع بعد إنهائها المرحلة السابعة من مسابقة ملكة الجمال.
وتحولت قضية الرجم إلى قضية دولية بعد الحكم على امرأة إيرانية بالموت رجما بسبب خيانتها الزوجية، ووصفت الصحيفة أن حكم الرجم يمثل وسيلة بربرية فى
معاقبة الذنب، وأوضحت الصحيفة أن المرأة حكم عليها بالسجن مع الأشغال الشاقة لمدة عشر سنوات لقتلها زوجها بسبب سوء معاملته لها تحت تأثير المخدرات ولكن حكم عليها بالرجم حتى الموت بسبب جريمة الزنا.
وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى الحملة الدولية التى نظمت لطلب الرحمة للمرأة حتى الفاتيكان دعى إلى الصفح عنها حتى وافقت السلطات الإيرانية الحفاظ على حياتها.
يذكر أن الصحيفة اعتبرت مصرع كاتيا كورين رجما أحد الوسائل الإرهابية لمواجهة التحضر . تتصيد بعض الصحف الأمريكية والغربية مثل تلك الحوادث الفردية للتأكيد على عنف الدين الإسلامى واعتباره دينا دمويا يحث على العنف والإرهاب.

أهم الاخبار