رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب التغيير باليونان.. للمصريين فقط

الصفحه الاخيره

الاثنين, 30 مايو 2011 19:04
كتبت- علياء ناصف


دشن مجموعة من المصريين المغتربين باليونان صفحة على "الفيس بوك" تحت عنوان "شباب التغيير باليونان"، وهى صفحة مصرية شبابية مستقلة غير تابعة لأى تنظيم باليونان، وتسعى لأن تصبح لسان حال المصريين باليونان.

ويؤكد مدشنو الصفحة على رغبتهم فى أن تعمل هذه الصفحة على زيادة الترابط بين عنصرى الأمة مسلمين ومسيحيين، والعمل على تقوية الترابط بينهم، رافعين شعار"

الدين لله والوطن للجميع".

ويشير القائمون على " شباب التغيير باليونان " إلى أنها صفحة اخبارية، سياسية, ثقافية, رياضية, ترفيهية، تعمل على طرح مشاكل المصريين باليونان، والعمل على المساعدة فى حلها.

كما ابتكر شباب التغيير باليونان تصميم ل "تيشيرت" خاص لشباب الجالية المصرية باليونان، ويقترحون ارتداؤه داخل ساحة "سنداغما" والتي

تعد أكبر ساحات آثينا، وتوزيع أوراق البردى على السياح واليونانيين لدعم السياحة فى مصر.

وأعلن " شباب التغيير باليونان" عن مساهمتهم مع قناة "سكاى" الفضائية فى زرع بعض الأشجار فى الأماكن المحروقة, من أجل تغيير وتحسين صورة الشباب المصرى, أمام الرأى العام اليونانى, بعد الفترة الأخيرة التي جعلت نظرتهم لجميع الأجانب سيئة.

وأخيرا يأمل مدشنو صفحة " شباب التغيير باليونان" أن تكون صفحتهم وسيلة لتوصيل أصواتهم لمصر واليونان، وأن تكون محاولة للاستفادة من خبرات وقدرات بعضهم البعض لمساعدة الآخرين.

أهم الاخبار