رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عز قال للمذيعة: واحد مصاحب جمال مبارك وزكريا عزمي عايزاه يطلع إيه..شيخ جامع؟!

كتب_صلاح شرابي:

دائما ما يخرج علينا ميدان التحرير، بأحدث الملصقات التي تسخر من رموز النظام البائد خاصة مع تطور الأحداث في ساحات المحاكم .

جاء الملصق الأول به صنفان من رموز النظام البائد مرتدين بدل الاعدام الحمراء في اشارة إلي ضرورة اعدامهم نظرا لما اقترفوه في حق الوطن علي مدار الـ30عاما الماضية.

الصف الأول به حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وجمال مبارك نجل الرئيس المخلوع وزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق ود. احمد نظيف رئيس الوزراء الاسبق ود. أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المنحل.

ثم جاء في الصف الثاني المهندس أحمد عز امين التنظيم بالحزب الوطني المنحل وصفوت الشريف رئيس مجلس الشوري المنحل وحسين سالم الصديق الشخصي

للرئيس المخلوع والمتورط في قضية تصدير الغازلاسرائيل بأثمان بخسة وزهير جرانة وزير السياحة السابق.

أما الجزء الأيمن من الملصق والملفت للنظر كان اعتلاء الرئيس المخلوع حسني مبارك لحبل المشنقة عبر سلم من أربع درجات في الوقت الذي تلف فيه رقبته بحبل المشنقة مرتديا البدلة الحمراء .

بينما وقف شهداء ثورة 25 يناير يشاهدون تنفيذ عمليات الاعدام أولا بأول من خلال تواجدهم في صور شخصية أعلي الصورة في أحضان علم مصر في الوقت الذي كتب فيه أسفل منصة الاعدام"لن يضيع حق وراءه مطالب" و"كن مع الثورة"و"مصر فوق الجميع".

وما يثير السخرية أيضا كان الملصق الآخر الذي حمل عنوان "الزفة الكبيرة" لتقف كل الأسماء السابقة بالإضافة إلي علاء مبارك والوزراء السابقين فاروق حسني ويوسف بطرس غالي ورشيد محمد رشيد وأحمد المغربي واسماعيل الشاعر مدير امن القاهرة السابق ومحمد أبو العينين رجل الاعمال خلف القضبان قبل تنفيذ الحكم.

وكتب علي يمين الملصق "دولا مين دولا مين؟؟؟جاهزين لشد حبل المشنقة...وسجوننا رافعه دراعتها متشوقة..لزعيم العصابة مع ولاده وعساكره..نودعهم بزفة حلوة متزوقة".

أما المشهد المضحك والملفت للانتباه هو وضع أحمد عز مكان الممثل محمد سعد في فيلم "اللي بالي بالك" اثناء حديثه مع المذيعة في السجن ...طبعا كلنا فاكرين ان المذيعة سألته "انت دخلت السجن ليه؟"فرد عليها قائلا "واحد مصاحب اشرف لوكة وعلي علوكة ..عايزاه يطلع ايه.. طيار؟" لكن هذه المرة المذيعة سألت أحمد عز"انت سرقت فلوس البلد ليه؟" فرد عز قائلا "واحد مصاحب جمال مبارك وزكريا عزمي عايزاه يطلع ايه..شيخ جامع؟!".

أهم الاخبار