رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد ترصد "عودة الأمل" لأسر الضباط المختفين

الصفحه الاخيره

الخميس, 26 مايو 2011 14:24
متابعة – مونيكا عياد وتصوير عمرو صلاح الدين


استجابة لما نشرته صحيفة الوفد الاثنين الماضي تحت عنوان أين اختفي هؤلاء الضباط ، أمر المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والسريعة للبحث عن 3 ضباط شرطة، اختفوا فى ظروف غامضة بمدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء، وإعادتهم لذويهم سالمين.

واستقبلت أسر الضباط استجابة المجلس العسكري لمناشدتهم بفرح وسعادة، ودب الامل في قلوب اطفالهم بعد أن شعروا ببريق من الامل لرؤيتهم آباءهم في وقت قريب ، وكانوا قد أصيبوا بحالة نفسية سيئة لعدم رؤيتهم والدهم لفترات طويلة.

وشكرت أسر الضباط بوابة وصحيفة "الوفد" لتبنيهما قضية الضباط المختطفين، وطلبت أسر الضباط مقابلة المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة، لسرعة تنفيذ خطوات البحث عنهم بعد أن عانوا من كثرة الوعود علي مدار 3 شهور و لم تلق اي نتيجة علي أرض الواقع .

وأشارت زوجة النقيب شريف المعداوي إلى أنهم سيتمهلون عن فكرة تنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل لإعطاء الفرصة للمجلس العسكري في البحث عنهم .

وأعلن الكاتب الصحفي محمد عبد القدوس

رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين انه سيعقد مؤتمرا يستضيف فيه زوجات الضباط لتبني حملة "الوفد" في البحث عنهم، ايمانا منه أنهم مصريون ودم المصري غال لا يمكن التهاون معه بعد أن أعادت الثورة كرامة المصري .

كانت صحيفة "الوفد" قد فتحت ملف الضباط المختطفين في شمال سيناء وفردت لهم صفحة كاملة في عدد الاثنين الماضي الموافق 23 مايو ، بعد ان انتقلت للمنصورة لمقابلة أسر الضباط الذين اختطفوا من شمال سيناء عقب تكليفهم بمأمورية عمل لمدة أسبوعين قبل بداية ثورة 25 يناير بثلاثة أيام فقط، ومنذ ذلك الحين تعيش 3 أسر في حالة رعب وقلق علي ذويهم المختطفين الذين لم يظهروا حتي الآن.

أهم الاخبار