اتصال هاتفي: أنت شريك في كنز فرعوني !!

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 24 مايو 2011 20:01
كتبت – مونيكا عياد :

في محاولة لخداع الأهالي والاستيلاء علي أموالهم، لجأ 4 متهمين لخدعة من نوع جديد، حيث قاموا بالاتصال بأرقام عشوائية وإيهام الضحية بأنها شريكة معهم في كنز فرعوني تم العثور عليه. ألقي القبض علي المتهمين وأحيلوا للنيابة لتتولي التحقيقات.

كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها أحمد كمال برئاسة محمد سلامة رئيس النيابة أن المتهمين لجأوا إلي الاتصال بأرقام عشوائية، واتصلوا بـ "م ، ن
" من إحدي المناطق بالأرياف، وأوهموه بأن سيدة قريبته عثرت علي كنز فرعوني وأصرت علي أن يكون الضحية شريكا لهم، لطيبته وحسن خلقه.
وتبين أن المتهمين نجحوا في إقناع الضحية بأن الكنز يقدر بالمليارات بعد أن أرسلوا إليه صورا لتمثالين و20 قطعة ذهبية، واتفق المتهمون مع الضحية علي مقابلته بميدان رمسيس
وبحوزته 80 ألف جنيه لشحن البضاعة والترويج لها.
ودلت التحقيقات أن الضحية اتصل بأحد أقاربه بالقاهرة وروي له الواقعة، فشك في الواقعة ونصح الضحية بإخطار قسم شرطة الأزبكية . واتفق فريق من قسم شرطة الأزبكية مع الضحية علي إيقاع المتهمين وبحوزتهم المضبوطات.
تم القبض علي المتهمين وبحوزتهم التمثالين و20 قطعة معدنية وبعرضهم علي خبير من المركز الأعلي للآثار أكد أن التماثيل غير أصلية ومقلدة وأن القطع الذهبية عبارة عن معدن أصفر.
أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة النصب والاحتيال.

أهم الاخبار