رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. مرتضى: مؤتمر انتخابي كل 15 يوماً

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 24 مايو 2011 19:32
كتب - محمد معوض وصبري حافظ:


أكد المستشار مرتضى منصور مرشح رئاسة الجمهورية أن محطته المقبلة ستكون محافظة المنيا، حيث تلقى عدة دعوات من الرموز والمؤيديين له في عدد من المحافظات منها الغربية والمنوفية وأسيوط والمنيا، مشيرا إلى أنه ينوى إقامة مؤتمر انتخابي كل 15 يوما بناء على رؤية اللجنة التنسيقية التى تقوم بتخطيط ورعاية هذه المؤتمرات.

يشار إلى أن المستشار مرتضى منصور قد بدأ حملته الانتخابية من مسقط رأسه بميت غمر في مؤتمر جماهيري باستاد ميت غمر الرياضى بمحافظة الدقهلية تحت شعار ( الملك لله وحده ) حيث قال مرتضى إن لديه برنامجا انتخابيا متكاملا من جميع الجهات يساعد مصر ويضعها فى مكانتها الصحيحة، وطالب منصور تغيير

الدستور لوجود به مواد تجعل الحاكم إله ورئيس لكل شىء في مصر، وحل مشاكل الزراعة والفلاحين ومشاكل الأمية والبطالة والبرنامج الانتخابي مشمول في عدد 300 صفحة ورقية.

وفي سياق متصل شن منصور هجوماً حاداً على كل من د. محمد البرادعى ود.أيمن نور، مؤكداً أنه لم يشرب الخمر ولم تتزوج ابنته من مسيحى ولم يدمر العراق ولم يبلغ عن مفاعل أنشاص، وطالبه بأن يذهب ويعيش في فيينا الذي عاش بها 25 عاماً ويكمل حياته هناك، نافيا أن يكون قد زور توكيلات ومصر ليست قهوة المعاشات

أي شخص خرج للمعاش ييجي يتسلي علي الشعب وأن مرتضى منصور لم يكن لديه قناة مثل قناة التحرير تدعم البرادعي التي تموله دولة قطر وعيب أن قطر تفرض علي مصر اختيار رئيس جامعة الدول العربية.

ومن ناحية أخرى أكد منصور أن محمد حسنين هيكل الذي يعمل في قناة الجزيرة أولاده يحاكمون حالياً لأنهم كانوا شركاء جمال مبارك وتوجد علاقة نسب ومصاهرة بينه وبين نبيل العربي رئيس جامعة الدول العربية الجديد، وبالنسبة للدول التي تحترم شعب مصر داخلها وخارجها سوف تُحترم والتي لم تحترم شعب مصر سيكون هناك رد آخر عليها بعدم التعامل معها إلا بمثل معاملتها ..... وأنه منذ 4 أيام توجه لمقابلة السيد منصور العيسوي وزير الداخلية لتقديم طلب بعقد المؤتمر فكان رد وزير الداخلية أن هذا المؤتمر مؤتمر الصدمة والرعب لرؤساء جماهير الفيس بوك.

شاهد فيديو الحملة الأنتخابية

أهم الاخبار