رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. محفوظ: نازلين علشان مطالب الثورة والمليونيات مش ضد الجيش

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 24 مايو 2011 18:01
كتبت- ناهد إمام:

وجهت الناشطة أسماء محفوظ أحد أعضاء ائتلاف ثورة 25 يناير رسالة إلى المجلس العسكرى، والشعب المصري، والسياسيين، أكدت فيها أن شباب الثورة سيقومون بثورتهم الثانية تحت شعار " الشعب يريد إسقاط الفاسدين".

وطالبت المجلس بإصدار تقارير عما تم منذ الثورة حتى الآن، مستنكرة محاكمة المتظاهرين الشباب أمام محاكم عسكرية، وعدم محاكمة قاتلى المتظاهرين حتى الآن، ومتسائلة عن دور الجيش والشرطة فى أحداث امبابة وعين شمس، وما تم بعد الاستفتاء على
التعديلات الدستورية.
وأشارت محفوظ إلى احترام شباب الثورة للجيش، مؤكدة على أن المليونيات ليست ضده، وأن هذا الاحترام لا يتعارض مع رفض الديكتاتورية أيضاً، رافضة إفساح المجال لانقسام الناس تجاه الجيش، وفى الوقت نفسه جس نبض الشعب بأخبار غير حقيقية.
وأضافت:" من حقنا نسأل المجلس العسكرى عملنا ايه من 11 فبراير لحد النهارده، مش علشان ضدك ولكن لأنه من
حقنا، ولأننا مشلناش ديكتاتور علشان يجي لنا ديكتاتور تانى" .
ودعت محفوظ الشعب المصري للنزول يوم الجمعة لإثبات أن المصريين ليس لديهم فتنة طائفية كما حدث فى ميدان التحرير فى الثورة، قالت:" خدوا مبادرة من أنفسكم، انزلوا دافعوا عن حقوقكم، لا تسمحوا لأحد أن يتلاعب بمشاعركم، لا تنتظروا المليونيات".
كما دعت السياسيين للنزول إلى الشارع للتوعية وليس لعمل المليونيات، خاصة المناطق التى يقال أن فيها فتنة طائفية لأن هذا غير حقيقي. وانتقدت الإعلام قائلة، إنه جزء منه مضلل، وجزء منه غير مهنى، ولا ينبغى أن يترك له المجال.

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار