رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..نهاية العالم خلال 18 ساعة

بوابة الوفد– نرمين حسن:


أكدت مجلة نوفيل أوبزيرفاتور الفرنسية على موقعها الإلكترونى انتظار الأمريكيين لنهاية العالم خلال 18 ساعة حسبما توقع القس الأصولى هارولد كامبينج البالغ من العمر 89 عاما . فقد توقع أن يكون مساء اليوم هو يوم القيامة ! . و قد هجر البعض وظائفهم بالفعل وطافوا الولايات المختلفة ليدعوا الناس إلى التوبة قبل فوات الآوان.

غادر ريجورى لو كوربس منزله مع زوجته وأطفاله الخمسة مصطحبا سيارة طبية مجهزة وبقى على قارعة الطريق لينذر المارين من يوم القيامة

الذى يبدأ مساء اليوم بتوقيت الولايات المتحدة.

أكد كامبينيج إصابة الأرض بهزة أرضية متطرفة القوة تنهش كوكب الأرض ثم يعقبها صعود يتعرف خلاله المواطنون الصالحون على الجنة، وبعد 153 يوما من الرعب والفوضى وستدمر الأرض نهائيا فى 21 أكتوبر القادم .

ويؤكد كامبينيج أن عمدة نيويورك مايكل بلومبرج اليهودى لن يذهب إلى السماء ليلحق بالمسيح . ويكره أهالى نيويورك تلك التوقعات التى أجبرتهم على إحلال أماكن

توقف سياراتهم لتتمكن إدارة النظافة من تنظيف الشوارع تحسبا لتحقق نبوءة القس التى سبق وأنذر بوقوعها عام 1994 ولم تحدث ولكن فى العام الحالى تجاوز عدد المؤمنين بها عن المرة الماضية، وينظم البعض حفلات ضخمة احتفالا بالحدث المنشود.

وطرح بعض الرافضين لنبوءة القس الأصولى شراء ممتلكات المؤمنين بها. وأكدت جماعة ملحدة بيعها آلاف العقود تتعهد برعاية الحيوانات الأليفة التى سيتركها الراحلون. وقد قام القس باحتساب المدة بناء على 4990 عاما قبل ميلاد المسيح وأضاف 7000 كما ذكر الله فى القرآن والإنجيل بأن اليوم بألف سنة مما تعدون ، وتجنبا للعام بين النتيجة القديمة والحديثة يصبح تاريخ يوم القيامة 21 مايو.

 

أهم الاخبار