رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..التحرير:الثوار نازلين.. يوم سبعة وعشرين

الصفحه الاخيره

الجمعة, 20 مايو 2011 12:13
كتب - صلاح شرابي ومحمد معوض ومحسن سليم:


استمرت المظاهرات اليوم الجمعة، بميدان التحرير اعتراضا على إخلاء سبيل بعض رموز النظام البائد بعد حبسهم على ذمة القضايا المتورطين فيها أثناء ثورة 25 يناير إلى جانب اهدار المال العام واستغلال النفوذ. ورفض المتظاهرون قبول أي اعتذارات او عفو او الخروج من الحبس لكل رموز النظام البائد لكون يدعمون الثورة المضادة واثارة الفتن الطائفية ،الأمر الذي يعدخطرا شديدا علي الثورة ومكتسباتها مطالبين بعلانية المحاكمات أمام الرأي العام.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها"وحشتنا ياريس نفسنا نشوفك خلف القضبان"و"محاكمة سياسية وعلانية...للمخلوع والحرامية" و"ايها المخلوع..بيننا وبينك دم الشهداء"و"اسرق واقتل براحتك..واعتذر".

وهتفوا "الشعب يريد اسقاط المشير"و"الشعب يريد اسقاط النائب العام" في اشارة منهم الي المطالبة بعلانية المحاكمات وضرورة ابقاء رموز النظام في السجن حتي تحقيق مطالب الثورةو"الانجيل مع القرآن..عمر المصري ما كان جبان"و"لا اعتذار..لا اعتذار..دول بتوع ضرب النار" و"حكم العسكرباطل والمشير باطل

والنائب العام باطل"

كما هتفوا "يا مشير يا مشير..خد أوامرك من التحرير"و"يا عصام يا وزير..الشرعية من التحرير"في مطالبة منهم للمشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء للحفاظ علي الثورة وحمايتها من فلول النظام.

وتواجد رجال الشرطة العسكرية في اطار حول المتظاهرين أثناء تأدية صلاة الجمعة في الوقت الذي استمرت فيه الحركة المرورية بصورة طبيعية للغاية .

ودعا المتظاهرون إلى مليونية يوم الجمعة القادمة الموافق27 مايو للاستمرار في عرض مطالبهم مرددين"الثوار نازلين..يوم سبعة وعشرين"و"حياة دمك يا شهيد..الثورة راجعة من جديد".

شاهد الفيديو

أهم الاخبار