الثورة المضادة تنظم وقفات احتجاجية غداً

الصفحه الاخيره

الخميس, 19 مايو 2011 20:09
كتبت- ناهد إمام وياسمين عبد التواب


دعت صفحات مؤيدي مبارك على الفيس بوك لتنظيم عدد من المظاهرات والوقفات الاحتجاجية غداً الجمعة.

إحدى هذه الوقفات ستكون عقب صلاة الجمعة أمام منصة الجندى المجهول بمدنية نصر، وذلك للمطالبة باستمرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى إدارة شئون البلاد لحين الانتهاء من الانتخابات البرلمانية والرئاسية، وستضمن المطالب أيضاً رفضهم لمقترح تشكيل المجلس الرئاسى.

كما دعت صفحة " هيئة الدفاع عن الرئيس مبارك " إلى وقفة بميدان مصطفي محمود،

وميدان روكسي، وهذه هى صيغة الدعوة كما وردت بالصفحة:" غدا موعدنا بميدان مصطفى محمود وذلك فى إطار وقفة تنظيمية مع العلم بأنه سينضم إلينا باقي زملائنا الموجودين بروكسى وكذلك الموجودون بالمنصة، نرجوا من الجميع الحضور وعدم التخلف للأهمية".

يذكر أن الصفحة تعرض لمساندات وتأييد الأعضاء للمحامى يسري عبد الرازق رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس المخلوع الذى

تعرض لهجوم فى أحد برامج التوك شو التليفزيونية مؤخراً على إحدى الفضائيات المصرية، واتهام البرنامج الذى ظهر فيه عبد الرازق بأنه قام باستئجار سيدة لشتم مبارك وإهانته، فضلا عن سب القناة ووصف برنامجها بالحقير.

وتقوم الصفحة بشتم الدكتور البرادعى، ووائل غنيم، والدكتور عصام شرف، وشباب ثورة 25 يناير، وميدان التحرير، والإخوان، وابراهيم عيسي، وعلاء الأسوانى، وبلال فضل، وكل من ساند الثورة من الفنانين والكتاب،والمثقفين، والإعلاميين، بالإضافة إلى التركيز على نشر أخبار حوادث الفوضي، والانتحار لأسباب اقتصادية، حيث يقوم بعدها الأعضاء بكتابة مشاركات يترحمون فيها على أيام الرئيس المخلوع!.

أهم الاخبار