زوجة "عز" تدعو "علاء" إلى حفل "جمال"

الصفحه الاخيره

الجمعة, 10 ديسمبر 2010 19:53
خاص: بوابة الوفد

 

انضم علاء مبارك، نجل رئيس الجمهورية، إلى قائمة المدعوين من شاهيناز النجار، زوجة رجل الأعمال أحمد عز، بحفل نادي الفروسية الذي ينطلق صباح غد السبت. ويشارك علاء مبارك شقيقه جمال، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني، في الحفل الذي أشرفت على تنظيمه النائبة المستقيلة من مجلس الشعب المنقضي، على مدار الشهرين الماضيين، عقب توليها رئاسة نادي الفروسية في سبتمبر 2010. وخصصت إدارة النادي لنجلي الرئيس المنصة الرئيسة الواقعة أسفل كوبري 6 أكتوبر بالزمالك.

واستلمت إدارة أمن الرئاسة مقر النادي صباح اليوم الجمعة، حيث منع أعضاؤه ومرتادوه من الحضور لحين انتهاء مراسم الاحتفال، وأجرت تفتيشا دقيقا لحظائر الخيول، التي ترعاها النجار بصفتها رئيس النادي ومن هواة الفروسية بالنادي منذ 20 عاما.

ويقيم الاتحاد المصرى للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب احتفالية كبرى بنادى الفروسية غدا "السبت" فى إطار احتفالات اللجنة الأولمبية المصرية بمرور 100 عام على إنشائها بعد اختيار مجلس

إدارة اللجنة الأولمبية رياضة الفروسية لتشارك فى احتفالاتها. ويشهد الاحتفاية العديد من قيادات الحركة الأولمبية بالعديد من الدول العربية والأجنبية وقيادات المجلس القومى للرياضة.

ويأتى على رأس الحضور البلجيكى جاك روج رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وحرمه، فضلا عن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة واللواء منير ثابت عضو اللجنة الأولمبية الدولية وخال نجلي الرئيس بالإضافة إلى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة اللواء محمود أحمد على.

وتبدأ الاحتفالية بمجرد استقبال الضيوف فور وصولهم لحمام سباحة التربية والتعليم بالجزيرة ويسير موكب من الخيول أمام سياراتهم بواقع 11 جواداً منها أربعة على يمين الموكب ومثلها على يساره وثلاثة فى الأمام يمتطيها فرسان حاملين السيوف حتى دخولهم بوابة نادى الفروسية.

ويشارك فى الاحتفالية 20 فارسا من أبطال المنتخب المصرى للفروسية

وهم المهندس علاء ميسرة والدكتور سامح الدهان ويحيى وجيه عطا الله والمهندس محمد أسامة البرعى والمهندس محمد صبرى عبدالمقصود وكريم حمدى وأحمد بسيونى والدكتور شادى أشرف والمقدم ياسر عصر والدكتور كريم السبكى. إلى جانب الدكتور سامح حطب والمهندس أحمد علاء ومحمد طاهر زيادة ومحمد طارق طلعت وكلاوديا النفراوى ومحمد مدحت عبدالكريم وكريم حبشى وأحمد طلبه ومصطفى عبود ومحمد أشرف عبدالله بالإضافة إلى الكويتية نادية محمد المطوع الحاصلة على الميدالية الذهبية فى آسياد نيودلهى عام 1980.

وسوف يهدى الاتحاد المصرى للفروسية هدايا تذكارية لكبار الزوار والضيوف لحضورهم وتشريفهم الاحتفالية، وسيحصل الخمسة فرسان أصحاب المراكز الأولى على جوائز يقوم بتقديمها جاك روج واللواء محمود أحمد علي والمهندس حسن صقر واللواء منير ثابت. وقد استغرق الإعداد لهذه الاحتفالية أكثر من شهرين بذل فيها القائمون على اتحاد الفروسية واللجنة المنظمة جهدا فوق العادة لتقديم صورة تليق باسم مصر فى ظل حضور عدد كبير من رؤساء اللجان الأولمبية فى العديد من الدول العربية والأجنبية.

وكاتت"بوابة الوفد" قد انفردت أمس الخميس بتنظيم زوجة أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني حفل الفروسية على شرف جمال مبارك نجل الرئيس وأمين لجنة السياسات.

أهم الاخبار