الترويج لجمعة النفير بالـ "إس إم إس" في الضفة

الصفحه الاخيره

الخميس, 12 مايو 2011 08:57
رام الله -أ.ش.أ:

المسجد الأقصى

وصلت رسائل نصية قصيرة "إس إم إس" إلى آلاف الهواتف النقالة الخاصة بمواطنين فلسطينيين في الضفة الغربية باسم "رابطة الشباب المسلم" تدعوهم إلى المشاركة في (جمعة النفير وأحد التحرير).

وقال مواطنون فلسطينيون: إن الرسائل تدعوهم إلى المشاركة في (الانتفاضة الفلسطينية الثالثة) التي ستنطلق غدا الجمعة تحت اسم (جمعة النفير) وأيضا فى فعاليات يوم الأحد القادم.

وكانت الرابطة قد أعلنت عن برنامج فعاليات الانتفاضة التي

تنظمها بالتعاون مع عدد من الفعاليات الوطنية من كافة ألوان الطيف السياسي . وستتم يوم الجمعة "بعد صلاة الجمعة" بالمسجد الأقصى المبارك فى القدس، وفى نابلس بمسجد النصر وفى رام الله بمسجد جمال عبد الناصر، بالإضافة إلى قرية بلعين، وفى بيت لحم بمسجد عمر بن الخطاب بالإضافة إلى قرية المعصرة، وفى
طولكرم بمسجد عثمان بن عفان وميدان أبو علي إياد بقلقيلية، ومسجد السوق (مسجد علي بن أبي طالب)وسjتم الفعاليات يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بالمسجد الأقصى المبارك بالقدس، ومسجد جمال عبد الناصر برام الله ومنه نحو دوار المنارة والتوجه بعدها نحو معبر قلنديا، ومخيم عايدة ببيت لحم ومنها إلى مسجد بلال (قبة راحيل)، ومسجد النصر بنابلس ودار بن رشد حتى باب الزاوية (البلدة القديمة) بالخليل .

وفى جنين التجمع عند المسجد الكبير والتوجه نحو معبر الجلمة أما فى طولكرم بمسجد عثمان بن عفان.

 

 

أهم الاخبار