فيديو .. عمرو خالد: أصبحت عضواً فى أكبر حزب فى مصر الآن

كتبت- ناهد إمام:


قال الداعية عمرو خالد فى برنامجه الجديد على الفضائية المصرية أمس الأول الخميس أنه الآن أصبح عضوا فى أكبر حزب فى مصر ، وهو حزب المتفائلين.

ودعا خالد من خلال برنامج" بكره أحلى "

إلى العمل، والبناء بروح تفاؤلية لأجل مصر ومستقبل أبنائها، وأكد أن قدر الله فى مصر ان تكون من معالى الدول مما يلقي العبء ثقيلاً للقيام بما ينبغى تجاه ذلك.

وأوضح خالد أن " بكره أحلى "

هو برنامج لأجل مصر، قال:" البرنامج ده هنشوفه كلنا بعدين، مش دلوقت، احنا جايين نبني نفوسنا بالتزامن مع بنائنا لحياتنا ولمصر، بالتزامن ففكرة البرنامج تقوم على البناء لا على الهدم".

وحذر خالد من الهدم من خلال الخلافات بين المسلمين والمسيحيين وغيرها، مشيرا إلى فتنة صول، ومباراة كرة القدم مع الفريق التونسي، وأزمة قنا... إلخ.

اعتمد خالد فى برنامجه على التصوير الخارجى، بجوار القلعة، وفى ميدان التحرير، وفى شارع المعز بالجمالية مؤكدا ً أن أحد أهداف مشروع البرنامج هو " إيد واحدة ، صف واحد" وأن ميدان التحرير سيظل شاهداً على ذلك.

وعرض خالد لفيلم وثائقى يبين نظرة العالم لثورة 25 يناير، داعياً إلى ضرورة أن يحلم المصريون بتحقيق"حلم" يصبح هو الهدف خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن آخر حلم قومى ضخم استطاع المصريون تحقيقه كان " السد العالى " .

يذكر أن أهالى الجمالية وشبابها وأطفالها التفوا حول خالد، وشبكوا أياديهم معه مرددين الله أكبر يحيا مصر .

عمرو خالد

 

 

 

 

أهم الاخبار