فيديو. بعد يوم دامٍ.. الهدوء يعود لشارع عبد العزيز

الصفحه الاخيره

الخميس, 05 مايو 2011 19:59
كتبت- جميلة على:

عاد الهدوء النسبي لشارع عبد العزيز في منطقة العتبة بوسط القاهرة، بعد مرور يوم على وقوع أعمال عنف وشغب تسببت في وقوع قتلى وجرحى، وانتهت بتدخل الجيش.

وأكد البائعون عودة الاستقرار إلى الشارع مع ملاحظة واضحة بانخفاض حركة المبيعات على الأحداث المؤسفة التي وقعت أمس الأربعاء، وشددوا على استعدادهم التام إذا ما كرر البلطجية اقتاحمهم للشارع.

يذكر أن سبب تلك الواقعة هي مشاجرة بسبب قيام شاب بشراء هاتف محمول، إلا أنه رغب فى إعادته مرة أخرى واسترداد ثمنه، ومع رفض صاحب المحل، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الشاب بتحطيم واجهة المحل الزجاجية، وحاول الهرب، إلا أن صاحب المحل والعاملين معه تمكنوا من مطاردته وضبطه والتعدى عليه

بالضرب، وهو ما دفع الشاب لاستدعاء أقاربه وأصدقائه من درب المهابيل والمناطق المجاورة الذين اقتحموا شارع عبد العزيز وأطلقوا الأعيرة النارية وحطموا المحلات والسيارات وتشاجروا مع التجار.

وقد قام مأمور قسم الموسكي بعمل بطولي، حسب تأكيد الشهود، حيث كان يتصدى مع قليل من المجندين عن طريق استخدام بندقية آلى، حتى وصول سيارة تابعة للجيش محملة بعدد من جنود القوات المسلحة، بالإضافة إلى 4 دبابات، وتمكنوا من السيطرة على المنطقة بعد عدة ساعات.

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار