الإخوان يكرمون اليساري نبيل الهلالي

الصفحه الاخيره

الخميس, 05 مايو 2011 13:07
القاهرة - أ ش أ:


تنظم جماعة الإخوان المسلمين احتفالاً بيوم العمال الأحد المقبل، يكرمون خلاله عددًا من الرموز العمالية الراحلة والحالية من مختلف التيارات السياسية والذين أسهموا بدور كبير على مدار السنوات الماضية في دعم قضايا وحقوق العمال. وقال يسري بيومي، النائب السابق بمجلس الشعب وأحد القيادات العمالية إنه يأتي في مقدمة المكرمين المحامي اليساري الكبير الراحل نبيل الهلالي، والقيادي العمالي أحمد الصياد، وخالد علي المحامي اليساري ومدير المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية على دورهم المبذول في تعزيز حقوق العمال.

وأشار إلى أنه تمَّت دعوة أحمد حسن البرعي، وزير القوى العاملة والهجرة، لحضورالاحتفالية التي تتم

في الخامسة من مساء الأحد المقبل.

وقال خالد الأزهري، القيادي العمالي إن اختيار مقر الاتحاد للاحتفال أمامه بعيد العمال هو تأكيد على اعتبار مقر الاتحاد بيت كل العمال، وأن دعوتنا لإسقاطه وحل مجلس إدارته تأتى من حرصنا على تطهيره وإصلاحه، مشددًا على إيمان عمال الإخوان بمبدأ الحريات النقابية، وحرصهم على هيئات ومؤسسات الاتحاد.

من ناحية أخرى، أعلنت "الحركة العمالية من أجل الإصلاح" عن تأييدها لدعوة يسري بيومي، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين في مجلس الشعب 2005 والقيادى العمالي، مؤكدةً مشاركتها فى تكريم عمال مصر الشرفاء في كل أنحاء الجمهورية الأحد المقبل.

أهم الاخبار