الخميس القادم أولى حلقات برنامج عمرو خالد "بكرة أحلى"

الصفحه الاخيره

الاثنين, 02 مايو 2011 13:10
كتبت– ناهد إمام:


يبدأ الخميس القادم 5 من مايو الجارى أولى حلقات برنامج "بكرة أحلى" على القناة الثانية على التليفزيون المصري وعلى الفضائية المصرية. ومن المقرر أن يتم بث "بكرة أحلى" كل يوم خميس وجمعة على الهواء مباشرة فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ولمدة ساعتين.
تدور فكرة البرنامج الجديد للداعية عمرو خالد حول مستقبل مصر فى ظل الثورة، وينقسم إلى ثلاثة أجزاء، الجزء اﻷول من البرنامج سيكون عبارة عن تحليل لما حدث لبلادنا طوال اﻷسبوع،

وذلك في صورة فكرة أعجبني ولم يعجبني، فعلى سبيل المثال: نقول أعجبني كل ما يبني بلادنا ولم يعجبني كل ما يهدم، أعجبني كل ما يجمع ولم يعجبني كل ما يفرق.
وقد أكد خالد على أهمية مشاركة الشباب بمجهوداتهم فى البرنامج بتقديم رؤى للبناء ولم الشمل، وذلك عن طريق لقطات فيديو يتم تصويرها من قبلهم وارسالها إلى البرنامج.
أما الجزء الثاني من البرنامج فسيكون عبارة عن اختيار مشكلة مما يعانيه الناس فى المجتمع سيقوم الداعية عمرو خالد بعرضها، ومحاول إيجاد حلول لها بمشاركة الشباب أيضاً، من خلال إجراء مناقشات معهم وطرح أفكار.
أما الجزء الثالث من البرنامج فيقول عنه خالد: هو عبارة عن حوار مع شخصية هامة في بلادنا نفكر معها كيف نبني ولا نهدم ونجمع ولا نفرق، وهذه الفقرة أيضاً ستحتاج إلى جهد الشباب معي في اختيار وترشيح الشخصيات.
يذكر أنه من المقرر أيضاً أن يتم تخصيص صفحة على الموقع الرسمى للداعية عمرو خالد للبرنامج، ويتم التفاعل بينه وبين الشباب المشارك فى البرنامج من خلالها.

أهم الاخبار