الخميس افتتاح هايد بارك مصر

الوفد- خاص:


تنطلق الخميس القادم 5 مايوالجاري بالقاهرة بنايل كانتري على كورنيش حلوان، فعاليات افتتاح هايد بارك مصر، والذي يهدف الي بناء مصر بشكلها الجديد بعد ثورة الحرية.

ومن جهته أكد محمد العباس المدير التنفيذي لهايد بارك مصر، أن الهدف من هذا المشروع هو العمل على توصيل وجهة نظر الشباب الي كل مسئول في الدولة، مشيرا الي انه سيتم خلال الافتتاح تقديم شرح وافي للبرامج والانشطة والمشروعات التي سوف تتبناها هايد بارك مصر، وسيقوم رعاة المشروع من رجال الاعمال بشرح خططهم، وكذلك الحال بالنسبة للساسة ورجال الدولة من الحضور.

وأشار العباس إلى ان المشروعات والانشطة الفنية والسياسية التي ستقام من خلال هايد بارك مصر ليست بهدف الربح، ولكنها فقط من اجل بناء مصر من جديد بثقافة مختلفة وشكل مختلف .

الحفل الذى سيبدأ فى الثانية ظهرا ويمتد حتى الحادية عشرة مساء، سيكون من ابرز الحاضرين فيه، الدكتور عمرو موسي، والكاتبة سكينة فؤاد، والفنان محمد نجاتي، والفنان خالد سليم، والفنانة سهير المرشدي، والفنان حسن كامل، والمخرج خالد يوسف، والفنان يحيي الفخراني، وعمرو حمزاوي، والمستشار احمد الفضالي، ومصممة الازياء عبير البربري، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الاعلاميين والصحفيين ورجال المجتمع .

 

 

 

 

 

أهم الاخبار