رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. غليان فى الحوامدية لاختطاف محمد

الصفحه الاخيره

الأربعاء, 27 أبريل 2011 20:14
كتبت- ناهد إمام وإيهاب محروس



مازال الحزن يخيم على الحوامدية بعد اختطاف الطفل محمد هانى عبد الحليم نصار-8 سنوات – من أمام منزله بالبلدة نفسها منذ 13 من مارس الماضي.

ومن جهتهم، قال ممثلون عن الأهالى إنهم بصدد الترتيب لاعتصام أمام قسم شرطة البدرشين، بسبب القبض على المتهم وتجديد الحبس له على ذمة التحقيقات، وإنكاره القيام بخطف الطفل على الرغم من توافر الأدلة والمستندات، ومع ذلك مازال مسلسل اختفاء "محمد" قائماً حتى الآن .

الأم المكلومة صغيرة السن - 38 سنة- تعيش على المحاليل وقد أصبح جسدها نحيلاً وأصبحت بالكاد تفيق من غيبوبتها كما يروى الأب هانى عبد الحليم والذى يعمل محاسبا بالسعودية، إلا أن خبر اختطاف محمد جعله يلقي

كل شىء وراء ظهره ويغادر متوجهاً على الفور إلى بلدته بالحوامدية.

تعود بدايات قصة اختطاف محمد إلى الأحد 13 من مارس الفائت، فى تمام الساعة الثامنة والنصف عندما طلبت منه والدته شراء عبوة من الحفاضات لأخيه الأصغر من الصيدلية المجاورة للمنزل، إلا أن محمد الذى اعتاد القيام بأمثال هذه المهام البسيطة مساعدة لوالدته، ذهب فى هذه الساعة ولم يعد.

دارت الشبهات حول صاحب المقهى المجاور لمنزل محمد، خاصة بعد تلقي أسرته اتصالا هاتفيا فور غياب محمد يهددهم فيه المتصل بأن لديه طلبات وعليهم توفيرها وعندها سيقوم بتسليم محمد لهم، إلا

أنه لم يفصح عن طلباته تلك وقتها، وبعد إبلاغ الشرطة، وإجراء التحريات تبين أن صاحب الاتصال هو نفسه صاحب المقهى، وتم القبض عليه واحتجازه بالقسم.

يقول الأب بحسرة :" قال لى بعض أفراد الشرطة إنهم لا يستطيعون الضغط على المتهم لكى يعترف ويدلهم عن مكان محمد، وأن ذلك كان ممكناً قبل الثورة، وساعتها كان سيعود لى ابنى خلال نصف ساعة، أما الآن فهو .. صعب"!

مشاعر من الاستنكار والدهشة والخوف على حياة "محمد" تتملك أسرته، وهو ما دفع والدته للذهاب إلى مدرسته، والجلوس فى الديسك الخاص به بالمدرسة تبكى ابنها وسط رفاقه، ومدرسيه، والجميع فى حالة ذهول.

1152 ساعة مرت على غياب محمد لـ 48 يوما بلياليها وأمه لا تدري، أين صغيرها، وكيف يعيش، ومن سيأتى لها بابنها ويعاقب الجانى، ولا حتى تعرف ما إذا كان محمد على قيد الحياة أصلاً ، أم .. لا؟!.


شاهد الفيديو 

أهم الاخبار