مليون سورى لأجل القرضاوى على الفيس بوك

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 26 أبريل 2011 15:52
كتبت- ناهد إمام:

دشن ناشطون على الفيس بوك من شباب ثورة آذار مارس بسوريا صفحة على الفيس بوك بعنوان:" مليون سوري لدعم الشيخ يوسف القرضاوي ولا للخيانة لا للبوطي خسرت كل الناس"، جذبت 5,663 مؤيد، حتى الآن.

وجاء تدشين الصفحة على خلفية الهجوم الضارى الذى شنته الفضائية السورية على الشيخ يوسف القرضاوى بسبب مساندته الثورة السلمية فى سوريا، واستنكاره قتل المدنيين فى سوريا، وحملات الاعتقالات الواسعة التى شنتها القوات السورية والتى لم تستثن أحداً حتى الأطفال.

ومن جهة أخرى انتقدت الصفحة موقف الشيخ رمضان البوطى الممالئ للنظام السورى، وهو ما كان بمثابة الصدمة تجاه الشيخ السورى الذى طالما التف السوريون حول حلقات العلم الخاصة به.

ومن على صفحة الدعم السورية للشيخ القرضاوى، نقرأ مشاركة لشخص يدعى حلبي سوريا ، يقول:" اللهم زده عمرا ليصلي بنا في ساحة الحرية الشام"، وآخر يدعى لا للخنوع والاستبداد يقول:" بارك الله فيك يا قرضاوي وبارك في

كل شخص حر....في سوريا عندنا تحول علماء الدين الى أصنام في خدمة النظام الفاسد..ويخرجون الفتاوى لأعمالهم البشعة...لن يفلتون من غضب الله عليهم..البوطي وحسون وغيرهم كثير....فليبارك الله في كل شخص لا يصمت عن الحق"، ويقول رامى النحلاوى:" أطال الله بعمرك وكثر الله من أمثالك الرجال الطيبون الصالحون الزاهدون الذين يبحثون عن العمل الصالح ليدخلوا به الجنة شكرا لك أيها الرجل الطيب وكثر الله من أمثالك من المسلمين الصالحين الطيبين".

إلى ذلك تتعرض الصفحة لهجوم ضار من بعض الأشخاص ممن يسميهم أعضاء الصفحة بـ " طلائع البعث"، حيث يقومون بتوجيه الشتائم، وكتابة تعليقات نابية بحق الثورة، والقرضاوى.

 

أهم الاخبار