رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو ..تشييع عادل القاضي لمثواه الأخير

الصفحه الاخيره

الثلاثاء, 26 أبريل 2011 22:23
بوابة الوفد:

شيعت بعد ظهر اليوم جنازة الفقيد الغالي "عادل القاضي"، رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية، حيث أقيمت صلاة الجنازة في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ثم نقل الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر أكتوبر.

وشارك في تشييع "القاضي" المئات من قيادات وأعضاء حزب وصحيفة "الوفد" وبوابته الإلكترونية، يتقدمهم د.السيد البدوي رئيس الحزب والاستاذ فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب ود.علي السلمي رئيس حكومة الظل الوفدية، وأسامة هيكل رئيس تحرير صحيفة الوفد وسيد عبد العاطي رئيس تحرير الوفد الأسبوعي.

كما شارك في تشييع الجنازة الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي والمهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط،

وأنور الهواري رئيس تحرير مجلة الأهرام الاقتصادي، والعديد من قيادات الإعلام المصري، وأصدقاء وأسرة الفقيد.

وسوف يقام العزاء بعد صلاة المغرب اليوم الثلاثاء بمسجد الحامدية الشاذلية بشارع جامعة الدول العربية.

وتوفّى "القاضي" عصر أمس الاثنين خلال قضائه إجازة مع أسرته بالإسكندرية. جلس بعد أن أدى صلاة العصر يقرأ القرآن الكريم، وانتابته أزمة قلبية لتفيض روحه الطاهرة إلى بارئها.

وعادل القاضي من مواليد المحلة الكبرى عام 1964 وهو من خريجي كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1985 وأحد مؤسسي صحيفة "الوفد"

منذ صدورها عام 84 .

وساهم الفقيد في العديد من الإصدارات الصحفية بمصر وعدة دول عربية، حيث عمل بجريدة "المدينة" السعودية، كما تولى رئاسة الديسك المركزي لجريدة "الاتحاد" الإماراتية. كما شارك في تأسيس جريدة "المصري اليوم" وعمل مديرا لتحريرها، وتولى أيضا إدارة المركز الصحفي للشركة السعودية للأبحاث والنشر بالقاهرة عام 2007.

وفي بداية عام 2008 تولى القاضي رئاسة تحرير "شبكة الأخبار العربية محيط"، ومع أواخر العام تولى منصب نائب رئيس تحرير موقع "إسلام أون لاين".

ومع أواخر عام 2009 بدأ القاضي في تأسيس بوابة "الوفد" الإلكترونية وتولى رئاسة تحريرها؛ وذلك إلى جوار عمله الطوعي كأمين عام لمؤسسة "وفد الخير" ورئيس لتحرير موقع "أون إسلام"، حتى وفاته في 25 إبريل 2011.

 

شاهد فيديو جنازة فقيد الوفد والصحافة عادل القاضى

أهم الاخبار