رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قراء بوابة الوفد لمبارك: اندم علي دم الشهداء

الصفحه الاخيره

الاثنين, 25 أبريل 2011 19:18
كتبت-سمر مجدي:

أثار الخبر الذي نشرته "بوابة الوفد" الإلكترونية أمس الأحد عن قيام الرئيس السابق مبارك بحسب تصريحات داخل مستشفي شرم الشيخ القيام بحركات هيستيرية بضرب يديه فوق رأسه عده مرات واعترافه بأنه أخطأ عندما رفض اللجوء للخارج وتنحيه عن الحكم وتفضيله البقاء في مصر.

جذب الخبر عددا كبيرا من القراء وصل عددهم إلي 94.479 قارئاً، ووصلت عدد التعليقات إلي 288 تعليقا واتفق المعلقون علي أن ما يمر به الرئيس السابق هو نهاية حتمية له لاتباعه سياسة الظلم والتعالي وعدم الخوف من الله.

نادي القارئ عبد الهادي الرئيس السابق قائلا: اندم على تفريطك فى الأمانة.. اندم على دم الشهداء ..اندم على بيع مصر بأبخس الأثمان.. اندم على

شهداء التعذيب.. اندم على المبيدات والأغذية المسرطنة.. اندم على تزاوج المال بالسلطة.. اندم على تفشى الفساد والرشوة والمحسوبية .. اندم على تدهور حال التعليم والبحث العلمى.. اندم على مريض فى عهدك لم يجد علاجا.. اندم على أب وقف عاجزاً عن توفير رغيف خبز لأولاده فقام بقتلهم وقتل نفسه.. اندم على قتلك للأمل فى عيون الشباب.

بينما تساءل القارئ كامل شفيق عن دم 830 شهيدا وأكثر من 6 آلاف مصاب وعن حقوقهم أين ستذهب؟!

داعيا السلطات بمحاكمته ليذق ظلمه للشرفاء وتؤاطئه مع العدو الصهيوني، والذنب الأكبر لسجنه سعد

الدين الشاذلى، داعيا إياها أن يذهب إلى مزبلة التاريخ.

وطرح أحد المعلقين اقترحا يقدمه للرئيس المخلوع، مشيرا إلى أن أمامه فرصة أخيرة وهي الظهورعلي شاشة التلفزيون وتقديم اعتذار للمصريين والاعتراف بأخطائه أمام الشعب وأن يطلب منه أن يسامحه في مقابل أن يتنازل عن جميع أمواله بالداخل والخارج للشعب.

واستعجب القارئ محمود يوسف من مضمون الخبر وحاول إرسال كلمات مقتضبة للرئيس السابق فحواها "أقول لمبارك مستعجل ليه رايح لحفيدك رايح، لكن قضاء الله فيك درس لم يكتمل، ليس بغير يد الله إسدال العبرة من هذه المعجزة لفرعون هذا الزمان، أن يطمس الله على بصرك فلا تنكل بشعبك المظلوم آية، ولطالما سمعت كلام زوجتك المسئول الأول عن تغيير حياتك من بطل إلى خائن للأمانة، فمخالفتك لها هذه المرة بعدم الهروب آية أخرى، واستجابة الله العاجلة لدعاء المظلومين لتكون يا مبارك أنت وأمثالك من الظالمين الآية الكبرى.

أهم الاخبار