رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دريد لحام وجمال سليمان وسلاف فى قوائم العار بسوريا

الصفحه الاخيره

الاثنين, 25 أبريل 2011 14:30
كتبت- ناهد إمام:


"جاكت دبل فيس" ، هكذا شبه فنان الكاريكاتور السورى على فرزات الفنانيين والصحفيين والإعلاميين السوريين فى مواقفهم تجاه الثورة.

فى حين دشن ناشطون سوريون على الفيس بوك صفحة بعنوان: " قائمة العار ، لن ننساكم"، خصصت لرصد مواقف هؤلاء جميعا تجاه الثورة السلمية فى سوريا.

يقول مدشنو الصفحة: "هذه الصفحة مخصصة للذين يقفون ضد الثورة السورية، و يطبلون للنظام من إعلاميين و فنانين و صحفيين و شخصيات عامة،

نرصد هنا مواقف السوريين من اعلاميين و صحفيين و فنانين و مشايخ و شخصيات عامة من الثورة السورية، وهذه الصفحة جاءت لتحذير هؤلاء من مهاجمة الثورة و الثوار السوريين، و من النفاق للنظام و أعوانه ، ونقول لهولاء جميعاً: إن لم تكونوا بمستوى المسؤولية في هذه المرحلة المهمة من تاريخ وطننا الحبيب سوريا للصدح بالحق و الوقوف بجانب الثورة، فأضعف الايمان

أن تبقوا صامتين كي لا تحل عليكم لعنة الشعب السوري الحر، و قد أعذر من أنذر ، و عاشت سوريا حرة عزيزة قوية بأبنائها الأحرار".

تأتى هذه الصفحة التى انضم إليها حتى اللحظة 7,401 مؤيد على الفيس بوك، بعد تأييد كبير، وتضليل فاضح قام به معظم الفنانين السوريين والإعلاميين فى سوريا، بل وتجاوزوا التأييد إلى المطالبة بقمع الثورة، واخماد أصوات السوريين المطالبين برفع الظلم، والبطش، والإتجاه نحو الديمقراطية والإصلاح.

وضمت الصفحة صورا وأسماء لشخصيات فنية شهيرة مثل دريد لحام وجمال سليمان وسلاف فواخرجى وغيرهم كثيرون على قائمة العار.

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار